القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مميزات windows 11 - ويندوز 11

windows 11
مميزات ويندوز 11 الخيالية

مايكروسوفت تعلن عن windows 11 اليوم

اليوم تم الاعلان عن نظام التشغيل الجديد من مايكروسوفت، المؤتمر الرسمي لشركة مايكروسوفت علي منصة الفيديوهات، يوتيوب، حيث كشفت،عن مميزات يندوز 11، وكيف سيكون النظام الجديد افضل بكثير من الانظمة السابقة خصوصاً ان شركة مايكروسوفت برمجة ويندوز 11 ليكون متزامن مع التقدم التكنولوجي والذكاء الصناعي الذي وصلنا له من خلال الهواتف الذكية.
مايكروسوفت تقدم للعالم النظام الجديد، الذي يحوي لك كل ما تريد من البرامج والتطبيقات، فى النظام الجديد المقدم من مايكروسوفت، ويندوز 11، سيكون تجربة جديدة وفريدة من نوعها حقاً لان مايكروسوفت، دمجت فى المتجر الخاص بها كل تطبيقات الاندرويد والان اصبح بامكانك تحميل كل تطبيقات الاندرويد علي، ويندوز 11 دون الحاجة الي تسطيب محاكي الاندرويد كما كان يحدث فى السابق.

مميزات ويندوز 11 الخيالية

بالإضافة إلى ذلك فإن مايكروسوفت، في ويندوز 11 ، قامت بإجراء تعديلات على الواجهة الرئيسية للنظام، بما في ذلك الرموز الجديدة والزوايا الدائرية، التي سوف تشاهدها عند فتح صفحة جديدة او عند ظهور القوائم المنسدلة، هناك ميزة تسميها مايكروسوفت "التخطيطات السريعة" ، والذي يسمح بإدراج التطبيقات بسرعة في الأوضاع المختلفة التي يدعمها ويندوز 11.

ويندوز 11، سيكون أخف بنسبة 40 في المئة وأكثر كفاءة لأنها تعمل في الخلفية، و أضافت مايكروسوفت أن ويندوز يعمل على تحسين التجربة العامة للمستخدمين الذين يستخدمون شاشة تعمل باللمس، بالإضافة إلى إيماءات جديدة للتبديل بين التطبيقات وتحسينات لتغيير الحجم باستخدام قلم أو إصبع وغير ذلك.

افضل ميزة لويندوز 11 دعم تطبيقات الاندرويد

ويندز 11، النظام الافضل لشركة مايكروسوفت، سوف يدعم تطبيقات أندرويد، حيث سيكون من الممكن تنزيلها وتثبيتها من متجر مايكروسوفت، حيث تقول الشركة إنها تستخدم متجر تطبيقات أمازون لهذا الغرض ، بالإضافة إلى تقنية Intel Bridge.

و قد كشفت مايكروسوفت في العرض التقديمي لويندوز 11، تجربة تطبيق TikTok، وانه يعمل بسلاسة على نظام التشغيل ويندوز 11 الجديد، وان متجر مايكروسوفت الإلكتروني على ويندوز 11، سيكون اكثر ابداعاً عن ذي قبل وستتمتع بكل ممزيات اندرويد علي انظمة التشغيل ويندوز المقدمة من مايكروسوفت.

تحميل ويندوز 11 مجاناً

المفاجأت التي اعلنت عنها مايكروسوفت خلال العرض التقديمي لنظامها الجديد، أن الانتقال من نظام ويندوز 10 إلى ويندوز 11 سيكون مجانيا، و من المرتقب أن يكون متوفرا في شهر أكتوبر المقبل.

تعليقات