k يوم الطفل العالمي عام 2018 -->

يوم الطفل العالمي عام 2018

يوم الطفل العالمي عام 2018
    يوم الطفل العالمي عام 2018

    اليوم شركة جوجل تحتفل بيوم الطفل العالمي لعام 2018 ,حيث يصادف يوم الاحتفال بالطفل من كل عام يوم 20 نوفمبر, واليوم هو 20 نوفمبر اليوم العالمي للاحتفال بالطفل...

    كيف جائت فكرة اليوم العالمي للطفوله

    جائت الفكرة في عام 1954حيث أوصت الجمعية العامة للأمم المتحدة لإقامة يوم عالمي للاحتفال للطفل في جميع دول العالم، وهذا اليوم يكون في تقارب للتفاهم والتآخي على نطاق العالم بين الأطفال، إضافةً لهذا تمّ تحديد يوم 25 نوفمبر كيوم للطفل العالمي، وسبق هذا الإعلان عدد من الاتفاقيات الدولية التي تتناول حقوق الطفل، وفي العشرين من 20 نوفمبرعام1989، تم توقيع اتفاقية حقوق الطفل التي تستند إلى إعلان حقوق الطفل التي تمت في التاريخ نفسه من عام1959.

    اليوم العالمي للطفل عام 2018 

    اليوم يذكرنا محرك البحث جوجل بالاحتفال باليوم العالمي للطفل لعام 2018, اليوم الذي من المقرر ان يتم فيه تتنفيذ البنود والتعليمات التي وضعتها منظمة حقوق الطفل العالمية, والتي تنص على الحقوق السياسية والمدنية والثقافية والاقتصادية للأطفال، إضافة إلى مراقبة تنفيذ البنود الواردة في الاتفاقية من قبل لجنة حقوق الطفل التابعة للأمم المتحدة التي تضم أعضاء من كافة دول العالم.

    وهذه البنود التي ذكره بعالية تحمي الاطفال حول العالم من المخاطر التي يتعرض لها الأطفال المتأثرون بالنزاعات المسلحة في محاولة لاتخاذ التدابير اللازمة لتلبية احتياجات هؤلاء الصغار.

    إرسال تعليق