القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

تعرف على موعد Black Friday على موقع سوق - وموقع جوميا

3ard-black-friday

عروض الجمعة السودة

بلاك فرايدي ماهو بلاك فرايدي ولماذا يحتفل به جميع مواقع التسويق عبر الانترنت على مستوي العالم,حيث ظهرت فى السنوات الاخيرة ، تقوم العديد من الدول الاجنبية مثل ” الولايات المتحدة الأمريكية – بريطانيا – كندا – المكسك – رومانيا – الهند – فرنسا – النرويج – أستراليا ” بالاحتفال بيوم التسوق العالمي هو البلاك فرايدي.

 حيث توفر متاجر التسويق عبر الانترنت فى هذه الدول الخصومات والتخفيضات المميزة على مختلف المنتجات، ولقد قامت الدول العربية ومن أشهرها جمهورية مصر العربية بتوفير أكبر نسبة تخفيضات داخل جميع المتاجر والاسواق للمشاركة في البلاد فرايدي، من خلال موقع (سوق دوت كوم - موقع جوميا)...

موعد Black Friday

اليوم تحتفل شركة جوميا باليوم الاول من الجمعه السوداء تحتفل به اليوم الجمعة الموافق 2 نوفمبر 2018, حيث تعرض اليوم موقع جوميا العديد من العروض والتخفيضات على موقعه الالكتروني للتسويق الي تمتلكة شركة جوميا ....

عروض جوميا اليوم تقدم  شركة جوميا على موقعها الرسمي موقع جوميا العديد من التخفضيات على جميع المنتجات "الاجهزة الكهربائية-الموبايل-التليفزيون- الجوال-الاجهزه اللوحية-عفش المنزل-الملابس-اكسسوارات الجوال-اجهزة الكمبيوتر واللاب توب"

وعروض جوميا مستمرت فى البلاك فرايدي كل يوم جمعه وتنتهي فى اخر جمعه من شهر نوفمبر سارع واطلب قبل فوات الاون واستفيد من عروض جوميا فى شهر نوفمبر كل يوم جمعه اختفالاً بـــ البلاك فرايدي الذي تقيمة شركة جوميا خلال شهر نوفمبر الحالي..

الكثير يسال هل اذا اشتريت منتج خلال عرض البلاك فرايدي هلي يمكن تبديلة ؟؟

والاجابه عن هذا السؤال نعم شركة جوميا مش عشان عمله عرص يبقا ممكن تبعلك منتج بايظ او فى عيب وما بنفعش ترجعه تاني, اذا واجهتك اي من هذه المشالك كلم خدمة عملاء جوميا, الان هذا مجرد عرض وخدمة عملاء جوميا متاحه فى اي وقت لاستبدال اي منتج تالف او بيه اي عيوب صناعيه.

تعليقات