k هكذا رد اشرف عبد الباقي على خبر وفاته -->

هكذا رد اشرف عبد الباقي على خبر وفاته

هكذا رد اشرف عبد الباقي على خبر وفاته

    انتشرت فى الفتره الاخيره خبر يؤكد ان النجم وصاحب مسرح مصر "اشرف عبد الباقي" قد توفي وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد انقلبت على هذا الخبر وتسائل كل الناس ازاي ده حصل....

    اومتا طب سبب الوافاه ايه؟؟ ماكنش فى رد على كل هذه الاسئلة.....خلال الساعات الماضية بخبر وفاة الفنان المصري الكوميدي اشرف عبد الباقي، بعد تدهور وضعه الصحي ونقله الى احدى المستشفيات.

    الامر الذي شكل صدمة كبيرة في اوساط متابعي وجمهور الفنان في الوطن العربي، وتسائل الكثيرين عن حقيقة خبر الوفاة وتفاصيل الحالة الصحية للفنان اشرف عبد الباقي.

    وفاه اشرف عبد الباقي بعج صراع كبير مع المرض

    وبعد ان انتشر خبر وفاه اشرف عبد الباقي تبين فيما بعد، أن الواقعة مجرد شائعة أطلقها أحد الأشخاص، وقال الفنان منير مكرم، ردًا على هذه الإشاعات: "أشرف عبد الباقي بخير وبطلوا إشاعات".

    وبدوره أعرب الفنان أشرف عبد الباقي عن استيائه من شائعة وفاته، حيث قال: "فوجئت بالخبر صباح اليوم من خلال أصدقائي، وذلك بعد تداوله على السوشيال ميديا، وعدد من المواقع الصحفية، ولكن الغريب أن بعض المواقع تداولت الخبر دون أن تتحرى الدقة، وكأن السوشيال أصبح مصدرا رسميا".

    وقال الفنا اشرف عبد الباقي إن مثل هذه الشائعات قد لا تزعجه شخصيًا، مؤكدًا أن هذه المرة الثالثة التي تطلق فيها هذه الشائعات خلال الفترة الأخيرة.

    إرسال تعليق