أخر الاخبار

بوابة الازهر | نتيجه الشهاده الاعداديه الازهريه ٢٠١٩ - رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الازهريه ٢٠١٩ بالاسم ورقم الجلوس - احصل عليها الان

نتيجه الشهاده الاعداديه الازهريه ٢٠١٩ - رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الازهريه ٢٠١٩ بالاسم ورقم الجلوس - احصل عليها الان

بوابة الازهر الالكترونية احصل الان على نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 ونتيجة الشهاد الابتدائية 2019 ، حيث اعلنت اليوم بوابة الازهر الشريف على موقعها الرسمي "azhar.eg" الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الازهري لكافة الطلاب والطالبات الفصل الدراسي الثاني....

بوابة الازهر الالكترونية نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 حيث بدأ العد التنازلي على ظهور درجات الشهادة الاعدادية الازهرية 2019 برقم الجلوس، يأتي ذلك بعدما ان أعلن رئيس القطاع الأزهري أن نتائج الامتحانات الازهرية سيتم الإعلان عنها رسميا اليوم الثلاثاء على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية.

بوابة الازهر..... موعد إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية

قالت بعض المصادر الموثوق منها ان سوف يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية والابتدائية الازهرية اليوم الثلاثاء حسب التصريحات الرسمية لرئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ علي خليل.

وأنهى قطاع المعاهد الأزهرية عمليات التصحيح والمراجعة ورصد درجات طلاب الصف الثالث الإعدادي، وأكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أن عمليات التصحيح تمت على أعلى قدر من الدقة.

 بوابة الازهر تبشر بان نتائج ونسب نجاح طلاب الإعدادية الأزهرية للعام الدراسي 2018/2019 مبشرة للغاية، متمنيا التوفيق لعموم الطلاب.

بوابة الازهر الالكترونية نتيجة الشهادة الاعدادية 2019

حيث اليوم تم الانتهاء رسميا من أعمال التصحيح والمراجعة والرصد، وسيتم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019 وسيتم الاستعلام عن النتيجة بالاسم او برقم الجلوس من خلال بوابة الازهر الالكترونية نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 .

بوابة الأزهر الإلكترونية.... نتيجة الشهادة الابتدائية 2019

كما قام الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر باعتماد ايضا نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الفصل الدراسي الثاني “دور مايو 2019” من العام الدراسي الجاري 2018-2019م بالنيابة عن فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وقد تم الإعلان عن ذلك رسمياً من خلال بوابة الأزهر الموقع التعليمي "azhar.eg" الإلكترونية........

كما يمكنك إمكانية واستخراج نتائج الشهادات الأزهرية 2019 برقم الجلوس فقط ، والحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية أو نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 من خلال الاتصال بالخط الساخن على الرقم التالي (19493).

بوابة الازهر الالكترونية.... رابط تيجة الشهادة الابتدائية 2019 - رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2019

اضــــــــغــط هنـــــــــــــا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-