k فاروق الفيشاوي | اليك التفصيل الكامله - موت فاروق الفيشاوي - صراع فاروق الفيشاوي مع مرض السرطان -->

فاروق الفيشاوي | اليك التفصيل الكامله - موت فاروق الفيشاوي - صراع فاروق الفيشاوي مع مرض السرطان

فاروق الفيشاوي | اليك التفصيل الكامله - موت فاروق الفيشاوي - صراع فاروق الفيشاوي مع مرض السرطان
    اليك التفصيل الكامله - موت فاروق الفيشاوي - صراع فاروق الفيشاوي مع مرض السرطان

    وداعاً فاروق الفيشاوي..... بعد دخول الفنان القديرفاروق الفيشاوي في غيبوبة إثر توقف كبده عن العمل، توفي صباح الخميس 25-7-2019 الممثل المصري فاروق الفيشاوي. وفاروق الفيشاوي الذي أدى أكثر من 300 دور في السينما والتلفزيون والمسرح كشف عن إصابته بالسرطان خلال دورة العام 2018 من مهرجان الإسكندرية السينمائي.

    ونعت اليوم الخميس نقابة المهن التمثيلية المصرية اروق الفيشاوي، على صفحتها الرسمية على فيسبوك، وقالت "ننعى الفنان الكبير فاروق الفيشاوى، كان رمزا من رموز الفن المصرى وسيظل".

    وتوفي الممثل المصري فاروق الفيشاوي المعروف بمسيرته التمثيلية الزاخرة بالأدوار المتنوعة صباح الخميس عن 67 عاما إثر صراعه مع السرطان، حسبما أكدت نقابة الممثلين في بيان.....

    حياة الراحل  فاروق الفيشاوي - ومشواره مع السرح والتليفزيون المصري

    بدأ فاروق الفيشاوي المولود في إحدى قرى محافظة المنوفية (شمال القاهرة) في 5 من شهر فبراير 1952، مسيرته في مطلع السبعينات،وكان قد أدى أكثر من 300 دور في السينما والتلفزيون والمسرح......

    ظهر نجمه بفضل دور الضابط في فيلم "المشبوه (1981) الذي تشارك بطولته مع عادل إمام،وجسد أيضا دور الملك فاروق في "امرأة هزت عرش مصر" (1995)، فضلا عن مشاركته في المسلسل الشهير "ليلة القبض على فاطمة".

    وتزوج الفيشاوي من الممثلة الشهيرة سمية الألفي وتطلقا في العام 1992،وله منها ابنان هما أحمد وعمر،ثم اقترن بالفنانة سهير رمزي وتزوج لاحقا بنورهان من خارج الأوساط الفنية.
    وداعــــــــــــــاً فــــــــــــــــــــــــــــــاروق الفــــــــــيشـــاوي

    إرسال تعليق