اليك مجموعه من افضل الهواتف الذكية لعام 2019 من حيث الجودة والسرعة والبطارية وجودة الكاميرا -->

اليك مجموعه من افضل الهواتف الذكية لعام 2019 من حيث الجودة والسرعة والبطارية وجودة الكاميرا

اليك مجموعه من افضل الهواتف الذكية لعام 2019 من حيث الجودة والسرعة والبطارية وجودة الكاميرا

    سوف نعرض لك فى هذا المقال مجموعه من افضل الهواتف الذكية لعام 2019 وذلك وفقا للمعلومات المقدمة من الرابطة الأوروبية للصور والصوت(EISA)....

    حيث حصل هاتف HUAWEI P30 Pro على جائزة أفضل هاتف ذكي لعام 2019،تم تحديد الفائزين من قبل أكثر من 60 خبيرا من 29 دولة،تم أخذ نماذج الأجهزة المتوفرة بالفعل رسميًا للشراء فقط بعين الاعتبار.....

     افضل الهواتف الذكية لعام 2019

    هاتف Huawei P30 Pro



    شركة هواوي تدخل للسنة الثانية على التوالي في المقدمة، ذولك بفضل هاتفها P30 Pro حيث حصل الهاتف على أعلى تصنيف من حيث الكاميرا العالية الدقة والشاشه العالية الوضوح والتي تعرض صورة بتقنية 4K، وايضاً إلى جانب معالج قوي وبطارية رائعة.

    هاتف Honor 20 Pro



    هاتف Honor 20 Pro ياتي في الترشيح لأفضل هاتف ذكي لايف ستايل ،لاحظ خبراء EISA العلبة الزجاجية المصنوعة من الزجاج ثلاثي الأبعاد مع التدرج اللوني الرائع والكاميرات الرئيسية  العالية الدقة ،إلى جانب علامة سعرية جذابة ، يسمح له ذلك بالتنافس بنجاح مع الهواتف الذكية ..

    هاتف OnePlus 7 Pro



    هاتف OnePlus 7 Pro بالفعل يستحق OnePlus 7 Pro الفوز في ترشيح "Advanced Smartphone" نظرًا لميزات كثيرة في الهاتف مثل الكاميرا القابلة للسحب وتصميم الشاشة الكاملة ومعالج Snapdragon 855 وذاكرة UFS 3.0 وبطارية كبيرة.

    هاتف Redmi Note 7



    يعتبر هاتف Redmi Note 7 جوهرة حقيقية في فئة الطبقة الوسطى، من حيث السعر حيث يتوفر الهاتف على معالج Snapdragon 660 قوي وبطارية ممتازة ، مع شاشة نوتش بشكل الـ Water Drop مع كاميرا خلفية بدقة 48 ميجا بكسل ليكون الهاتف أول هاتف في الفئة المتوسطة بتلك الدقة.

    إرسال تعليق