القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

محمد عبد الوهاب | ذكري وفاة محمد عبد الوهاب - معلومات اعتقد انك لم تعرفها من قبل عن محمد عبد الوهاب

ذكري وفاة محمد عبد الوهاب - معلومات اعتقد انك لم تعرفها من قبل عن محمد عبد الوهاب 

اليوم ذكري عزيزة علينا كمصرين وليس كمشجعي نادي الاهلي او مشجعي نادي الزمالك اليوم هي ذكري لشاب حبة كل المصرين،محمد عبد الوهاب لاعب الاهلي الشاب المحترم اليوم تحتفل كل مواقع الاخبار ومواقع التواصل الاجتماعي بذكري محمد عبد الوهاب...

محمد عبد الوهاب يوم الوفاه 

محمد عبد الوهاب سقط على الأرض فجأة وفارق الحياة خلال تمرين الصباحي لنادي الأهلي منذ حوالي 13 عاما، وصعدت روحه الطاهرة إلى السماء بعد إصابته بأزمة قلبية حادة مما ادت الي وفاته فى الحال، جعلت الجميع ينتفض حزنا وألما على فراقه إنه الخلوق الراحل "محمد عبد الوهاب" نجم الجناح الأيسر بالنادي الأهلي.

رحل عن حياتنا اللاعب  "محمد عبد الوهاب" في 31 من أغسطس عام 2006، اللاعب الذي حقق مع النادي الأهلي ومنتخب مصر العديد من البطولات المهمة.

محمد عبد الوهاب مسقط رأسة وحياته

محمد عبد الوهاب ولد في الأول من أكتوبر عام 1983، وبدأ مشواره مع الكرة وعمره 14 عامًا بمركز شباب سنورس بالفيوم، وفيما بعد ذهب إلى اختبارات البراعم بالزمالك واجتازها بنجاح واستمر في التدريب مع فرق الناشئين 4 أشهر.

ثم انتقل محمد عبد الوهاب، لمركز شباب الألومنيوم ومنه إلى الفريق الأول بسبب رفض والده التوقيع للزمالك، واختاره الكابتن حسن شحاتة، المدير الفني لمنتخب الشباب آنذاك للمشاركة فى نهائيات كأس الأمم الأفريقية للشباب في بروكينا فاسو 2003.


شارك محمد عبد الوهاب في كأس العالم بالإمارات، وازداد تألقا بعد أن أعاده شحاتة إلى مركز الجناح الأيسر المدافع الذى يجيد فيه،وجذب عبد الوهاب أنظار الظفرة الإماراتى الذي يلعب فى الدرجة الثانية وضمه من الألومنيوم لمدة 4 سنوات، عبد الوهاب لم يرتد قميص الظفرة حيث أعاره في الموسم الأول إلى إنبي، فيما سارع الأهلى باستعارته لمدة موسمين من الظفرة.

وخلال مباراة الأهلى والنجم الساحلى التونسى أثبت نفسه ولمع نجمه وتألق في نهائي دوري أبطال إفريقيا نوفمبر 2005،حقق خلال مشواره القصير فى الملاعب 10 بطولات منها 7 بطولات مع الأهلى و3 بطولات مع المنتخبات.

وشارك محمد عبد الوهاب مع الأهلى فى 26 مباراة للدورى العام، و9 مباريات بدوري أبطال إفريقيا، وشارك في مباراة السوبر الإفريقية التي فاز بها الأهلى عام 2006.

محمد ابو تريكة وذكري "محمد عبد الوهاب"

اليوم محمد أبو تريكة يحي ذكري وفاه "محمد عبد الوهاب"- نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق ،حيث توافق ذكرى وفاة عبد الوهاب اليوم، فقد رحل النجم عن عالمنا عام 2006 بسبب أزمة قلبية مفاجئة.

كلمة ابو تريكة في ذكري وفاة "محمد عبد الوهاب"

"أبو تريكة" تعليقا على ذكراه: "ليست الصداقة البقاء مع الصديق وقتًا أطول، بل هي أن تبقى على العهـد حتّى، وإن طالت المسافات أو قصرت. غفر الله لك يا صديقي محمد عبد الوهاب واسكنك فسيح جناته يارب العالمين".

تعليقات