k بوسي فى السجن بسبب شيكات بدون رصيدل -->

محرك البحث

بوسي فى السجن بسبب شيكات بدون رصيدل

بوسي فى السجن بسبب شيكات بدون رصيدل
    بوسي

    اليوم تصبح مصر على خبر القبض على بوسي ملكة الاغنية الشعبية فى مصر، والكل اخدته الحيرة لكي يعرفون سبب المشكلة التي اوقعت ببوسي والقي القبض عليها من منزلها اليوم....

    اخبار بوسي انهاردة بعد القبض عليها... وتبين ان بوسي تم القاء القبض عليها بسبب شيكات بدون رصيد طب هل الكلام ده حقيقي ام لا ياسمين محمد شعبان هو اسم بوسي الحقيقي.... سبب القبض عليها.

    القبض على بوسي اليوم

    وليد فطين، طليق بوسي ومدير أعمالها السابق، حصل على عدة أحكام ضدها، بعد ثبوت تحريرها عددًا من الشيكات له بدون رصيد، ورفع قضايا ضدها أمام محكمة جنح النزهة، فضلا عن إخلالها باتفاقات قديمة بينهما، ورفضها إعطاءه مبلغًا ماليًا نظير عمله معها كـ"نسبة عن إدارة أعمالها".

    وقد تم التنفذ فى الحكم وحبس بوسي 9 سنوات بسب هذه الشيكات او التصالح وتم التصالح فى هذه القضية،لكن بعد التصالح وسداد المبلغ، فوجئت بصدور حكم جديد عن محكمة جنح الهرم (غيابيًا)، أدان "بوسي" بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد لصالح طليقها، بنفس حيثيات الحكم الصادر بحقها سابقا.

    ومن المنتظر أن تمر "بوسي" بنفس معاناة القضية السابقة التي انتهت بالتصالح، مع دفع 550 ألف جنيه، الغرامة التي قضت بها محكمة جنح مستأنف النزهة، بعد قبولها الاستئناف المقدم منها على حكم حبسها.

    أقــــــــــــــــــــــرأ ايــــــــــــــــــضــــــاً


    إرسال تعليق