القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

تفاصيل حادث قتل اللواء عبد العزيز الفغم

 اللواء عبد العزيز الفغم

اللواء عبد العزيز الفغم

اليوم الممكلة العربية السعودية تستيقظ علي خبر بشع جداً، وهو ان الممكلة العربية السعودية تفقد شخص قدم للسعودية طول مدة خدمة للوطن كل ما يمكن ان يبذلة طاقه لخدمة المملكة وشعبها رحم الله اللواء عبد العزيز الفغم.

في مساء يوم السبت عندما كان اللواءعبدالعزيز بن بداح الفغم، في زيارة لصديقه تركي بن عبدالعزيز السبتي، بمنزله بحي الشاطئ بمحافظة جدة السعودية ، دخل عليهما صديق لهما يدعي ممدوح بن مشعل آل علي.

وأثناء الحديث تطور النقاش بين اللواء عبدالعزيز الفغم وممدوح آل علي فخرج،ثم خرج بعد نزاع كبير بينه وبين اللواء عبدالعزيز الفغم وعاد وبحوزته سلاح ناري وأطلق النار على اللواء عبدالعزيز الفغم، ما أدى إلى إصابته هو واثنين من الموجودين في المنزل، هما شقيق صاحب المنزل، وأحد العاملين من الجنسية الفلبينية.

تفاصيل حادث اللواء عبد العزيز الفغم

وفور سماع احد الجيران العيار النار الاتي من المنزل بلغو الشرطة السعودية ثم اتت الجهات الأمنية للموقع الذي تحصن بداخله الجاني،بإطلاق النار رافضا الاستسلام، واتخذ الجاني اطلاق النار على الشرطة السعودية مما جعل الشرطة تقم بالرد الاعيرة النارية  علية مما  أسفر ذلك عن مقتل الجاني على يد قوات الأمن..

وقال المتحدث باسم شرطة منطقة مكة المكرمة أن "اللواء عبدالعزيز الفغم توفي بعد نقله للمستشفى من جراء إصابته من رصاص الجاني، كما أصيب تركي بن عبدالعزيز السبتي وهو سعودي الجنسية، وجيفري دالفينو ساربوز ينغ فلبيني الجنسية الموجودين بالمنزل".

تعليقات