أخر الاخبار

مشكلة كبيرة لكل مستخدمين ويندز 10

مشاكل ويندز 10

مشاكل ويندز 10 بعد التحديث الجديد، فى الايام القليلة المقبلة عندما يتم تثبيت التحديث الجديد من ويندوز 10 سيلاحظ كل المستخدمين بطئ فى العمل علي نظام ويندوز 10...

حيث أصدرت مايكروسوفت تحديثًا مهمًا لنظام ويندوز10 ، والذي بدأ معظم المستخدمين في تلقيه في 1 سبتمبر، فقد أصلح التحديث الجديد من ويندوز 10 بعض الخلل في النظام ، ولكن التحديث افسد وظائف مهمة اخري........ 

فائدة التحديث الجديد لويندوز 10 

مايكروسوفت لم تواجه أبدًا الكثير من المشكلات في التحديثات التي تقوم تنزيلها على نظام ويندوز 10 لكن من الطبيعي أن تظهر الأخطاء ، ولكن ليس من المنطقي أن تكون أخطاء فادحة في وظائف مهمة على نظام الويندوز.

ويحمل التحديث الأخير لنظام التشغيل ويندوز 10 عادة ما تعمل التحديثات التراكمية على إصلاح عدة أشياء في نفس الوقت ، ويتم إصدارها مرة واحدة في الشهر.

والاهم لاننسي اولاً فائدة التحديث الجديد لويندوز 10 ما هي المشكلة التي يحلها هذا التحديث ؟ الشيء الأكثر أهمية هو أنه يحل مشكلة عدم التوافق مع Intel Rapid ، وهو برنامج لتسريع القرص في لوحات شرائح Intel. جعل هذا الخطأ القرص الثابت أو SSD يعمل ببطيئ للغاية ، وهذا التحديث يحل هذه المشكلة.

المشكلة الأخرى التي قام بحلها هذا التحديث هي ظهور الشاشة السوداء عند الاتصال بالكمبيوتر عن بعد من خلال Remote Desktop،كما أنه يعمل على إصلاح أخطاء وقت تشغيل Windows Sandbox ، وأخطاء الصوت ثلاثية الأبعاد مع بعض الألعاب ، ويضيف المزيد من التوافق مع تطبيقات Win32 في Windows Mixed Reality.

3 عيوب ومشاكل في ويندوز 10 

المشكلة التي احدثها التحديث الجديد لويندوز 10  وهو توقف محرك بحث الويندوز 10 عن العمل يتحول مربع البحث إلى اللون الأسود ومن المستحيل البحث عن أي شيء

والأكثر خطورة ، أن محرك البحث هذا ، على الرغم من عدم عمله ، يستهلك 20 أو 25٪ من وحدة المعالجة المركزية باستمرار من خلال Cortana ، حتى إذا لم يكن لديك Cortana أو محرك البحث نشطا ، كما كما نرى في هذه الصورة:

ارتفاع استهلاك وحدة المعالجة المركزية مشكلة خطيرة إذا قمت بتثبيت التحديث ، تحقق من دورات وحدة المعالجة المركزية من مدير المهام ،إذا كان كورتانا يستهلك 15 أو 20٪ من وحدة المعالجة المركزية ، فإن نصيحتنا هي إلغاء تثبيت التحديث والانتظار لفترة حتى تقوم مايكروسوفت بإصلاحه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-