أخر الاخبار

تردد قناة الزمالك - تردد قناة الزمالك الجديدة اليوم - تردد قناة الزمالك الجديده على نايل سات - قناة الزمالك - طريقة تنزيل قناة الزمالك - قناة الزمالك بث مباشر


تردد قناة الزمالك بعد التحديث
قناة الزمالك عرف تررد قناة الزمالك حيث أعلن رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور عن بدء البث بقناة الزمالك 16 نوفمبر 2019، من خلال مداخلة هاتفية قام بها فى برنامج "الزمالك اليوم" مع اللاعب السابق ومقدم البرامج الحالي خالد الغندور.

تردد قناة الزمالك على النايل سات وينتظر عشاق كرة القدم اليوم القناة الفضائية لنادي الزمالك، بعد انتظار طويل من قبل الجماهير الزملكاوية، ووفقاً لما صرح به رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور.

تردد قناة الزمالك

 وقت سابق اعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، عن موعد بدء بث قناة الزمالك منذ أيام للجماهير،المناصرة للقلعة البيضاء، وهو ما ينتظره عشاق ومتابعي كرة القدم العربية والمصرية تردد قناة الزمالك الجديده على نايل سات .

قناة الزمالك الموعد الرسمي لانطلاق قناة نادي الزمالك الفضائية والتي تعد بمثابة النافذة الإعلامية لجميع محبي الزمالك، والتي إنتظروها طويلاً لانطلاق قناة الزمالك على النايل السات.

وأكد منصور خلال، أن الناقد الرياضي فتحي سند هو من سيرأس إدارة القناة، بالإضافة إلى العديد من الإعلاميين الرياضيين وعلى رأسهم الكابتن خالد الغندور.

تردد قناة الزمالك على نايل سات 

  1. القمر الصناعي: النايل سات
  2. التردد: 11449
  3. معدل الترميز: 27500
  4. استقطاب:أفقي
  5. معامل تصحيح الخطأ: 5/6
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-