القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

خالد النبوي يحكي كواليس مسلسل "ممالك النار"

مسلسل خالد النبوي ممالك النار

مسلسل ممالك النار خالد النبوي يتكلم فى حوار مع على  الهواء مباشر عن كواليس مسلسل ممالك النار الذي قام بالمشاركة فى التمثيل فى مسلسل ممالك النار حيث قال الفنان خالد النبوى الذي أدى دور "طومان باى" فى مسلسل ممالك النار.....

 إن الفن أقوى شيء بالكون ولا يوجد له منافس ويصل قلوب الناس أكثر من السياسة نفسها، ومسلسل ممالك النار وراءه فريق عمل عظيم يستحقون جميعاً الاحتفاء والتكريم، ولولا هذا الفريق لم يكن "لطومان باى" وجود بهذا الشكل الذى نال استحسان وإعجاب الجمهور من مسلسل ممالك النار.

برنامج الحكاية 

ظهر الفنان الكبير خالد النبوي اليوم مع الإعلامى "عمرو أديب" الذي يقدم برنامج الحكاية المذاع على قناة "أم بى سى مصر" وتكم خالد النبوي خلال حلقة اليوم عن مسلسل ممالك النار وعن كواليس المسلسل الذي نال  اعجاب معظم العرب لان مسلسل ممالك النار يضم نخبة من افضل الممثلين المشورين فى  عالم فن الوطن العربي ....

مشيراً إلى أن العمل ليس مجرد تكلفة وأموال كما أشاع البعض، ولكنه باقة عمل متكامل لفريق محترف له عقلية تحترم، ويقول خالد النبوي كنت أتدرب على ركوب الخيل يومياً لمدة ساعة ونصف، وعلى السلاح لمدة ساعة ونصف، وكان مجموع عملى ١٤ ساعة يومياً للتحضير للعمل، وقرأت ٦ كتب لأفهم من هو طومان باى.

مسلسل ممالك النار يجمع عددًا من نجوم العالم العربي منهم رشيد عسّاف، محمود نصر، ياسين بن قمرة، سهير بن عمارة، كنده حنا، عبدالمنعم عمايري، نضال نجم، خالد نجم، سعد مينا، خالد كمال، محمد حاتم، بهاء ثروت، محمد جمعة، محمود حافظ، يزن السيد، ديما قندلفت، عبدالرحيم حسن، لبنى ونس، علاء قاسم، علي صطّوف، رامز أسود.

مواعيد عرض مسلسل ممالك النار

يعرض مسلسل ممالك النار من الأحد للأربعاء على قناة mbc وmbc مصر 2 في تمام الساعة
الساعة 10 مساءً.
الإعادة : الساعة 3 فجرًا على mbc مصر

قصة مسلسل ممالك النار

يدور مسلسل ممالك النار في إطار تاريخي لدولة المماليك، وسقوطها على يد العثمانيين في القرن السادس عشر، وانضمام البلاد المصرية والشامية إلى الدولة العثمانية.

تعليقات