k مسلسل قيامه عثمان - مسلسل المؤسس عثمان كامل - مسلسل قيامة عثمان الحلقات مترجمه - مشاهدة مسلسل قيامة عثمان مترجم -->

مسلسل قيامه عثمان - مسلسل المؤسس عثمان كامل - مسلسل قيامة عثمان الحلقات مترجمه - مشاهدة مسلسل قيامة عثمان مترجم

مسلسل قيامه عثمان -  مسلسل المؤسس عثمان كامل - مسلسل قيامة عثمان الحلقات مترجمه - مشاهدة مسلسل قيامة عثمان مترجم

    مسلسل قيامة عثمان،او كما يسمونه البعض،مسلسل عثمان،بن ارطغرل كلنا نعرف مسلسل ارطغرول الذي كان حديث كل المصرين وايضا حديث كل العرب الكل كان متابع هذا المسلسل العملاق وانا ايضاً كنت من عشاق مسلسل ارطغرل.....

    مسلسل قيامه عثمان،وبعد نهاية مسلسل ارطغرل اليوم مسلسل قيامة عثمان يتصدر محركات البحث وايضا يتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر مسلسل قيامة عثمان هو عمل عملاق مبني على قصة خيالية حذابة مثل قرينة مسلسل ارطغرل....

    مسلسل قيامة عثمان،اليوم تصدرت الحلقة السابعة من مسلسل "عثمان بن ارطغرل" محرك بحث جوجل، حيث يريد الجمهور متابعة الحلقة السابعة للتعرف على ما دار بها من أحداث،وشهدت الحلقة السابعة من مسلسل "عثمان بن ارطغرل أحداث مثيرة ومشوقة حيث تم تعذيب عثمان على يد الصليبيين بعد أن وقع في أيديهم أسير، ومن المعتقد أنه يتمكن من الهرب، فيما يعود أرطغرل من مقدونيا بعد أنهى رحلته العلاجية.

    قصة مسلسل عثمان بن ارطغرل

    عثمان 32،مسلسل "عثمان بن ارطغل" مبني علي قصة مؤسس الدولة العثمانية التي اتخذت اسمه قرابة ست قرون عانت في أغلبها الدول التي حكمت تحت إمرتها من أزمات شديدة، واستمتعت العاصمة القسطنطينية وحدها بخيرات وكنوز تلك الدول.

    مسلسل قيامة عثمان كامل

    في أحداث الحلقة يقوم،عثمان،بتلقي التعذيب من يانيز، وعندما يغمي عليه ويستفيق يفك قيده ويأتي بامسي ومحاربيه لإنقاذ عثمان ويعودون للقبيلة،حيث يعلم عثمان أن الأديب علي ذهب ليانيز ليضحي من أجله، فيذهب عثمان للأديب علي لإنقاذه، ويصيب يانيز بسهم،وعندما تذهب السيدة سالجان للأديب علي لتطلب منه يد السيدة بالا، يرفض الأديب علي ويحزن عثمان.

    مسلسل قيامة عثمان "عثمان بن ارطغرل"

    مسلسل المؤسس عثمان كامل،في الحلقات السابقة برز دور عثمان وحبه للجهاد وتكوين دولة قوية، فكون جبهه معه فيها بامسي ومجموعة من المحاربين، وفي المقابل كان هناك عمه دويندار الذي يرأس القبيلة في غياب أرطغرل وابنه وزجته ومعه جوندوز ابن أرطغرل، فكانا ضد ما يفعله عثمان.

    ظهر الدور الشرير للقلعة والبيزنطيين بقيادة يانيز وصوفيا زوجة تيكفور القلعة والتي قتلته لتعاونه مع الأترك،وتعرف عثمان على صديق والده الأديب علي والذي أطلعه على أسرار كثيرة وتعاونا في بناء دولة قوية، وقام يانيز وصوفيا بخطف بالا ابنة الأديب علي وتعذيبها، فأنقذها عثمان.

    مشاهدة مسلسل قيامة عثمان مترجم

    رابط مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان 

    مشاهدة مسلسل قيامة عثمان مترجم

    إرسال تعليق