أخر الاخبار

قناة الزمالك - تردد قناة الزمالك - تردد قناة الزمالك الجديدة - طريقة تنزيل قناه الزمالك على النايل سات - موعد برنامج مرتضي منصور على قناة الزمالك - قناة الزمالك يوتيوب

 تردد قناة الزمالك

قناة الزمالك الجديد اليوم ينطلق بث قناة الزمالك اليوم الأربعاء فى تمام الساعة الـ11 مساء، وفقًا لما أعلنته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن اليوم الأربعاء 22 يناير موعدًا لانطلاق قناة الزمالك اليوم افتتاح قناة الزمالك الجديدة .

وصرح المهندس حسام صالح المتحدث باسم الشركة أن القناة تعتبر خطوة جديدة فى تواجد القنوات الرياضية للأندية المصرية العملاقة مثل نادى الزمالك، كما تعتبر القناة جزءًا من التعاون بين المجموعة ونادى الزمالك أحد أكبر أندية الشرق الأوسط.

ومن أبرز البرامج على شاشة الزمالك هى السهرات الرياضية فهناك برنامج "سهرة مع المستشار"، وفيه يظهر "مرتضى منصور" رئيس نادى الزمالك ليناقش العديد من القضايا العامة والموضوعات المجتمعية والرياضية، إضافة إلى سهرة كروية رئيسية بعنوان (زملكاوي) ويقدمها "خالد الغندور وكريم حسن شحاته" ويستضيف فيها عدد كبير من أفضل المحللين والنجوم الرياضيين.

تردد قناة الزمالك 2020

وفي تصريحات تلفزيونية أكد رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، أنه سيظهر للجمهور من خلال برنامج على قناة الزمالك الجديدة على مدار 4 أيام في الأسبوع...

وتلقى الزمالك موافقة الجهات الأمنية، قبل أن يخاطب الإدارة المركزية للمنطقة الحرة العامة بمدينة الإنتاج الإعلامي بموافقة الأمن.
برنامج مرتضى منصور.

وأشار إلى أن قناة الزمالك ستعمل بكل حيادية دون أي تعصب، موضحا أن الاختلاف بين الأشخاص وارد، لكن ستظل الاحترام متبادل بين الكيانات موجودة.
 تردد قناة الزمالك 11449 افقى على النايل سات Zamalek sports.

مواعيد برنامج مرتضى منصور على قناة الزمالك الجديدة 

ويذاع برنامج مرتضى منصور عبر قناة الزمالك أيام الخميس والجمعة والإثنين والثلاثاء، الساعة 12 مساء.
وظهر فى إعلان قناة الزمالك بعض مشجعى الفريق، ووالد الطفل أدهم الكيكي، ونجوم نادي الزمالكمن بينهم حازم إمام، وطارق حامد، وفرجانى ساسي، وعبد الله جمعة، ومحمود علاء، ومصطفى فتحي، ويوسف أوباما، ومحمد عواد، وعدد من النجوم السابقين لنادي الزمالك منهم خالد الغندور، وإسماعيل يوسف، وعبدالواحد السيد، وطارق يحيى، وجمال حمزة، وأيمن منصور ومدحت عبدالهادي.....
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-