أخر الاخبار

حالة الطقس غداً

حالة الطقس غداً

حالة الطقس الان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سننقل لحضراتكم التفاصيل الكاملة لتنبؤ حالة الطقس فى مصر خلال الايام الجارية لشهر فبراير 2020 واليوم أعلنت هيئة الأرصاد المصرية عن حالة الطقس في مصرستكون باردة خلال اليوم في الساعات النهارية، أما في الساعات الليلية حالة الطقس ودرجات الحرارة متوقع أن تكون شديد البرودة ليلًا وايضاً فى الايام المقبلة سيكون الطقس متقلب الاحوال من معتدل الي بارد في بعض من ساعات اليوم.

كما قلنا ان حالة الجو ستكون متقلبة فمتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض محافظات مصر، وكما أنه متوقع سقوط أمطار على السواحل الشمالية من متوسطة إلى غزيرة على بعض الأماكن المختلفة.

ومن الممكن ان تكون الرياح نشطة خلال الايام الاتيه على غالبية جمهورية مصر العربية، ويصاحبها رمال وأتربة على بعض الأماكن من شمال الصعيد وجنوب الصعيد.

حالة الطقس اليوم

من المتوقع اننا سوف نشاهد طقسًا شديد البرودة في الساعات الليلية في جميع جمهورية مصر العربية،لكن شمال وجنوب الصعيد حالة الطقس متوقع أن تكون معتدلة، وشديد البرودة ليلًا.

وتقول هيئة الأرصاد وتنبة على الناس بضرورة الاستمرار بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة أثناء التواجد خارج المنازل سواء في فترات النهار أو في فترات الليل، نظرا لسقوط الأمطار فى اي وقت......

حالة الطقس اليوم فى مصر وفى جميع محافظات مصر

من المتوقع ان تتراوح درجات الحرارة فى النزول والصعود خلال الايام الجارية من شهر فبراير، واليكم التوقعات من هيئة الارصاد عن حالة الطقس اليوم وخلال الايام المقبلة....
  • درجات الحرارة في القاهرة 16 – 8.
  • درجات الحرارة على محافظات الوجة البحري 15 – 10.
  • درجات الحرارة على السواحل الشمالية 15 – 10.
  • درجات الحرارة على شمال الصعيد 17 – 8.
  • درجات الحرارة جنوب الصعيد 19- 11.

اهتم بتناول هذه الاطعمة خلال الايام المقبلة

1- العسلوهو مادة غنية بمضادات الأكسدة، ويلعب دورا فعالا في تعزيز الجهاز المناعي لجسم الإنسان ومده بالدفء والطاقة.

2- الثوموهو غذائي مناعي ودفاعي طبيعي لمعالجة الإنفلونزا ونزلات البرد التي تنتشر عادة في فصل الشتاء.

3- الكرك
مالكركم مضاد حيوي طبيعي للبكتيريا، كما أنه يساعد على الحماية من الأمراض المعدية في موسم الشتاء، وأبرزها نزلات البرد التي تصاحبها الكحة والتهابات الحلق.

4- الجزر
يحتوي فيتامين على فيتامين (أ)، ويساعد على مكافحة الأمراض المنتشرة خلال هذه الفترة ، ويعتبر مضادا للأكسدة، وتحتوي كل 100 غرام من الجزر على 41 سعرة حرارية، مما يجعله مصدرا مهما للدفء.

معرفة حالة الطقس 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-