أخر الاخبار

مسلسل ختم النمر - مواعيد مسلسل ختم النمر

مسلسل ختم النمر

يعرض خلال الشهر الجاري مسلسل ختم النمر المسلسل الذي اثار الجدل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي المسلسل الذي جعل الكل يلتف حلوه لمشاهدته ومتابتعه حلقة بحلقة ختم النمر.

حيث تصدر الفنان أحمد صلاح حسني لائحة الأكثر تداولا على موقع يوتيوب بحلقة جديدة من مسلسله الجديد "ختم النمر" الذي يعرض على قناة On e.

مشاهدة مسلسل ختم النمر

ومسلسل "ختم النمر" من بطولة أحمد صلاح حسنى، وتأليف محمد عبد المعطى، والذى يتعاون مع حسنى للمرة الثانية بعدما قدما سويا مسلسل "حكايتى" ، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سينرجى. ويشارك في بطولة مسلسل ختم النمر تامر شلتوت، إسلام جمال، وميرهان حسين، ونسرين طافش.

قصة مسلسل ختم النمر ‬‭

 ختم النمر هو‭ ‬عمل‭ ‬رومانسى‭ ‬من‭ ‬الدرجة‭ ‬الأولى،‭ ‬وعمر‭ ‬النمر‭ ‬هو‭ ‬رجل‭ ‬من‭ ‬عائلة‭ ‬كبيرة‭ ‬معروفة‭ ‬فى‭ ‬أسوان،‭ ‬والده‭ ‬من‭ ‬أكبر‭ ‬الرجال‭ ‬فى‭ ‬المدينة،‭ ‬يتعرض‭ ‬لموقف‭ ‬صعب‭ ‬للغاية‭ ‬فى‭ ‬حياته،‭ ‬تحديدا‭ ‬مع‭ ‬‮"‬حبيبته‮|‬‭ ‬فيضطر‭ ‬أن‭ ‬يأخذ‭ ‬قرارا‭ ‬مهما‭ ‬فى‭ ‬حياته....

‭ ‬ومع‭ ‬الأحداث‭ ‬يجد‭ ‬نفسه‭ ‬لم‭ ‬يشعر‭ ‬بالندم‭ ‬على‭ ‬تلك‭ ‬القرار‭ ‬لاسيما‭ ‬أنه‭ ‬تربى‭ ‬على‭ ‬ذلك‭ ‬وأخلاقه‭ ‬لا‭ ‬تسمح‭ ‬بعكس‭ ‬تلك‭ ‬القرار،‭ ‬ومع‭ ‬مرور‭ ‬الحلقات‭ ‬الأولى‭ ‬سنجد‭ ‬أن‭ ‬الحياة‭ ‬ستنقلب‭ ‬رأسا‭ ‬على‭ ‬عقب‭ ‬بسبب‭ ‬حزمة‭ ‬القرارات‭ ‬التى‭ ‬وضعها‭ ‬عمر‭ ‬النمر‭ ‬فى‭ ‬الأحداث،‭ ‬حتى‭ ‬تظهر‭ ‬امرأة‭ ‬أخرى‭ ‬فى‭ ‬حياته‭ ‬وتتغير‭ ‬الأحداث.

مواعيد مسلسل ختم النمر

يعرض المسلسل عبر شاشة ON E، من السبت إلى الأربعاء، الساعه 7:30، ويعاد من الأحد إلى الخميس في تمام الساعه 1 صباحا، و 12:30 ظهرا،كما يعرض أيضا علي شاشة ON دراما، من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعه 10 مساء، ويعاد من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة  10 صباحا.

طاقم عمل مسلسل ختم النمر

"أحمد صلاح حسني ، ميرهان حسين،إسلام جمال،حنان سليمان، نسرين طافش ،رشدي الشامي".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-