k اقالة وزيرة الصحه - الكل يطالب بأقاله وزيرة الصحة "هالة زايد" بعد حادث وفاء 4 طبيبات - قصة حادث وفاء 4 طبيبات -->

محرك البحث

اقالة وزيرة الصحه - الكل يطالب بأقاله وزيرة الصحة "هالة زايد" بعد حادث وفاء 4 طبيبات - قصة حادث وفاء 4 طبيبات

اقالة وزيرة الصحه - الكل يطالب بأقاله وزيرة الصحة "هالة زايد" بعد حادث وفاء 4 طبيبات - قصة حادث وفاء 4 طبيبات
    أقاله وزيرة الصحة بعد حادث وفاء 4 طبيبات 
    اقالة وزيرة الصحة موقع تويتر يقوم بترويج هشتاج اقالة وزيرة الصحة، ووصل الان الهاشتاج الي التريند على موقع تويتر وايضا احتل الهاشتاج محرك البحث جوجل........ وتم اطلاق هاشتاج اقالة وزيرة الصحة ذلك بعد حادث وفاة أربع طبيبات في حادث أثناء ذهابهن للتدريب في القاهرة حيث تم تهديدهن بالإحالة للتحقيق أو النقل حال عدم الحضور......


    واليوم هشتاج اقالة وزيرة الصحة يتحول إلى مظاهرة غضب ضد وزيرة الصحة الدكتورة "هالة زايد" على موقع فيسبوك وعلى موقع تويتر حيث نشر الأطباء صورًا من محادثات واتس أب للطبيبات الضحايا من محافظة المنيا على جروب المديرية يطالبهن فيها بضرورة الحضور، إلا أن الطبيبات اعترضن حيث إن منهن حوامل وحديثات الزواج، لكن طلبهن رفض.

    من هي "هالة زايد" وزيرة الصحة المصرية

    حصلت هالة زايد على بكالوريوس طب وجراحة جامعة الزقازيق عام 1991، وحصلت على دكتوراة إدارة الأعمال من الأكاديميه العربيه للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، و ماجستير إدارة الأعمال من الأكاديميه العربيه للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، ودبلوم إدارة مستشفيات الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ودبلوم نساء وتوليد من جامعة عين شمس.


    وشغلت  "هالة زايد" وظائف إدارية بوزارة الصحه والسكان في الفتره من 2006 الى 2016، منها مساعد وزير الصحه والسكان لشؤون المتابعة، ورئيس قطاع الرقابة والمتابعه بوزارة الصحة ، ورئيس لجنة مكافحة الفساد بالوزارة، وعضو اللجنه التنسيقيه لمكافحة الفساد، وعميد المعهد القومي للتدريب بالوزارة.


    وتضمنت  "هالة زايد" الوظائف الإدارية منصب رئيس قطاع شؤون مكتب وزير الصحة والسكان، ومدير عام الإدارة العامة للمستشفيات - القطاع العلاجي، ومدير عام إدارة التخطيط - أمانة المراكز الطبية المتخصصة، ومدير عام الإداره العامة للتخطيط الاستراتيجي والمتابعه بالوزارة الصحه والسكان.

    افضل التعليقات على هاشتاج اقالة وزيرة الصحه 

    • أنا زعلانة أوي ع البنات اللي ماتت النهاردة؛ لأن حقيقي ده ممكن يكون قدر أي حد فينا.
    • تدريب مفاجئ في محافظة تانية قبلها بكام ساعة، تهديد بالنقل التعسفي، مركزية مقيتة، وزارة الصحة مسئولة مسئولية كاملة عن قتل أطباء المنيا، إقالة الوزيرة وحدها مش كافية، اللي حصل جريمة تستحق وقفة.
    • بجد أنا بقيت بفكر هل قرار إني صمتت ودخلت طب عن حب كان غلط ولا صح أينعم فى دكاترة بيخلو الطب سلعة زي الوزيرة كدا بس بجد حرام والله اللي بيحصل فينا ده أنا لسه فاولى واتعقدت.

    إرسال تعليق