القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

كود الطالب - الاستعلام عن كود الطالب - رابط الاستعلام عن كود الطالب لجميع المراحل التعليمية على مستوى الجمهورية

الاستعلام عن كود الطالب

 رابط الاستعلام عن كود الطالب

اليكم اعزائي طلبة الثانويه العامة وكل مراحل التعليم على مستوي جمهورية مصر العربية، رابط الاستعلام عن كود الطالب والذي من خلاله يستطيع طالب ابتدائي،اعدادي، ثانوي الدخول به على منصه التعليم عبر الانترنت منصة " edmodo" اونلاين..

وذلك لمعرفه ماهو مطلوب لكل طالب لكي يقوم بالنجاح فى هذا العام الدراسي لعام 2020،حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن خدمة جديدة لمنح طلاب جميع المراحل فى كل محافظات الجمهورية اكود " كود لكل طالب " .

كود الطالب

ويجب على الطلاب واولياء الامور معرفة الكود الخاص بابنائهم ومتابعة ما سيتم علية حيث سيتيح الكود للطالب الدخول والتسجيل على منصه ادمودو edmodo والتى سيتم التواصل عليها من خلال الطالب والمعلم وتقديم المشروع "البحث"...
البحث المطلوب من كل طالب سوف يحددة معلم الفصل المسؤل  وسيكون موضوع البحث في ايطار المنهج وليس خارج عنه وبعد ذلك يسقوم الطالب بالحث عبر الانترنت وتجميع المعلومات التي من خلالها سوف يقوم بكتابه المشروع او البحث المطلوب منه.

الاستعلام عن كود الطالب

وتم فعل هذه الامور ذلك بعد قرار وزير التعليم من تعليق الدراسه لمدة اسبوعين، وبعد ذلك تم اتخاذ قرارا اخر بالغاء الدراسة فى مصر اليوم وزير التربية والتعليم أعلن عن عمل بحث كبديل امتحانات نهاية العام للصفوف من بداية الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي ومن خلال المضوع سوف نشرح لكم ،طريقة عمل البحث المطلوب من الطلاب ورفعه على المنصة التعليمية "Edmodo " . 
  1. كود طالب ابتدائي.
  2. كود طالب اعدادي.
  3. كود طالب ثانوي عام.
  4. كود طالب ثانوي زراعي.
  5. كود طالب ثانوي صناعي.
  6. كود طالب ثانوي تجاري.
كما ان قرر وزير التربيه والتعليم الاعلان عن الاجزاء الملغية للثانوي العام 2020 وذلك بعد تعليق الدراسة لعام 2020 بسبب تفشي فيروس كورونا داخل مصر وظهور حالات بالاصابه بفيروس كورونا .
الحل جاء اليوم حيث اعلن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى على ان تكون امتحانات اخر العام الدراسى لكل الطالب حتى ما تم دراستة فى 15 مارس 2020.

رابط الإستعلام عن أكواد الطلاب

تعليقات