k تعويضات ابل لحاملي هواتفها القديمة تقدر بقيمة 600 مليون دولار -->

تعويضات ابل لحاملي هواتفها القديمة تقدر بقيمة 600 مليون دولار

تعويضات ابل لحاملي هواتفها القديمة تقدر بقيمة 600 مليون دولار
    تعويضات ابل لحاملي هواتفها القديمة تقدر بقيمة 600 مليون دولار
    انتشر اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي بأن شركة ابل تنوي ان تعوض لكل حاملي هواتفها الزكية ايفون من اول اصدار 5 اس الي اصدار 7،بان تدفع كل شخص من حاملي هذه الهواتف تعويض يقدر بحوالي 25 دولار.....

    شركة ابل تنفق 600 مليون دولار تعويض 

    واليوم تعهدت شركة آبل بتقديم تعويضات مادية للمستخدمين المتضررين من مشكلة بطئ هواتف آيفون و التي كانت آبل قد اعترفت بتحملها المسؤولية في ذلك، و يتأتي هذا الاقتراح بعد رفع المتضررين من المستخدمين الأمريكيين دعاوى قضائية في المحاكم الأمريكية ضد شركة آبل.

    و كان عدد من مستخدمي هواتف آيفون قد لاحظوا أن هذه الهواتف أصبحت بطيئة بعد إحدى التحديثات، و هو ما فسره الكثيرون بأنه محاولة من الشركة لإجبار المستخدمين بشراء النسخة الأحدث من هواتفها آيفون، فيما بررت آبل موقفها بأن بطئ الأجهزة ناتج عن رغبة الشركة في حماية بطاريات الهواتف التي قد لا تواكب التحديثات الجديدة.

    و مع كثره الالحاح والهديدات من طرف المستخدمين تم وصول القضية إلى المحاكم، و بعد اعتراف آبل بهذا الأمر و في محاولة منها لاحتواء ذلك، قررت الشركة اقتراح منح تعويضات للمستخدمين المتضررين داخل الولايات المتحدة الأمريكية، و وضعت لذلك مبغ مالي يقدر بـ 600 مليون دولار أمريكي، أي أن كل مستخدم قد يتلقى تعويض بقيمة 25 دولاراً تقريباً.

    هواتف ابل الجديدة 2021

    هواتف ابل الجديدة 2021
    ومن المتوقع ان يشهد عام 2020 على ما اعتقد او من الممكن ان يتم نزول هواتف ايفون الجديدة فى عام 2021،حيث كشف تقرير حديث من شركة أبل تخطط لإطلاق نسختين من هاتف "iPhone SE 2" خلال العام الجارى 2020، واللذان سيصلان بأحجام مختلفه....

     حيث من المتوقع أن تشتمل طرز "iPhone SE 2" القادمة على شاشة LCD 5.5 بوصة و6.1 بوصة،قد أشار أيضًا إلى أنه قد يكون هناك نموذج آخر لهاتف ايفون "iPhone SE 2"، يطلق عليه اسم "iPhone SE 2 Plus"، ولكنه سيصل في النصف الأول من عام 2021..

    إرسال تعليق