أخر الاخبار

موضع خناقة ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

 ياسمين عبد العزيز تتحدي شقيقها بحب احمد العوضي

خناقة ياسمين عبد العزيز مع اخوها

الاخوه يتشاجرون علناً امام الناس، مشاجرة قوية بين ياسمين عبد العزيز واخوها وائل عبد العزيز على مواقع التواصل الاجتماعي المشكلة التي هي حدث اليوم والتريند على جوجل ياسمين عبد العزيز وشقيقها يتشاجرون بسبب أحمد العوضي.

وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، أغلق حسابه الرسمى على فيس بوك، بعد شنه هجومًا على شقيقته، بسبب علاقتها بالفنان أحمد العوضى،ردت النجمة ياسمين عبد العزيز على شقيقها وائل عبد العزيز بعد مهاجمتها عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بسبب صوره تجمعها هي واحمد العوضي.

حيث نشرت ياسمين عبد العزيز صورة جديدة تجمعها بالفنان أحمد العوضى وعلقت عليها قائلة، "بحبك يا أحمد"، وقام أيضاً احمد العوضى بنشر الصورة نفسها والتعليق عليها بـ"بحبك يا ياسمين"، ليكون اعترافاً رسمياً بالارتباط بينهما بعد حالة الجدل خلال الفترة الماضية وللرد أيضاً على تعليق شقيقها.

شقيق ياسمين عبد العزيز يرد 

وائل عبد العزيز وقفت جمبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك فى كل موقف صعب مر عليكى ونسيت حياتى ونفسى عشانك وبقى كل همى أنا ووالدتك، إنك تكبرى وتبقى نجمة فى مجالك، سيبنالك اختياراتك كلها لنفسك ووفقنالك على معظم قراراتك وكنت الوحيد اللى ساندتك ووقفت جنبك فى طلاقك..

لكن هنهرتل وتروحى تعرفى واحد أصغر منك بـ10 سنين لا من سنك وتتصورى صور مالهاش أى لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا، لا ومحدش هيسمح، من أمتى وإحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل على السوشيال ميديا، من أمتى الناس بتجيب فى سيرتنا؟ ونقعد نتعاكس على السوشيال ميديا.

قصة حب ياسمين عبد العزيز واحمد العوضى

احمد العوضي بدأت قصة حب ياسمين عبد العزيز واحمد العوضى منذ عامين تقريبا حيث حرص على حضور عيد ميلادها وبعدها بدأت ترددت الأنباء حول ارتباط ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بسبب صورهما معا، التي دفعت البعض بنشر أقاويل حول وجود علاقة حب بينهما.

ياسمين عبد العزيز وشقيقها

كانت ياسمين عبد العزيز طوال حياتها الفنية منغلقة على أسرتها ولا تحب أن تظهرهم إلى الإعلام حتى احترف شقيقها وائل التمثيل لكنه لم يحقق نجاحا كبيرا فى عالم الفن مثلما حققته ياسمين عبد العزيز وكانت تفضل أن تبتعد بأسرتها عن الأضواء والشهرة وهو ما فعلته مع أبنائها وزوجها على مدار 20 عاما تقريبا ورغم ذلك كانت علاقتها بشقيقها وائل تحديدا مليئة بالحب والود فكانت دائما تنشر صورا معه بعد أن اشتهر ودخل الوسط الفنى.

وكان يبادلها شقيقها وائل عبد العزيز نفس الروح حتى أنه كان يقف بجوارها فى أزماتها ولعل أبرزها أزمتها مع ابنة الفنان هشام سليم التى كادت أن تصل إلى ساحات القضاء ولكن سرعان ما تم حل الأزمة بعد تدخلات عديدة من شقيقها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-