أخر الاخبار

مسلسل النهاية

مسلسل النهاية

مسلسل النهاية رمضان 2020 اليوم تم طلاق الاعلان الرسمي لمسلسل النهاية للنجم القدير والمحترم والمحترف فى عملة "يوسف الشريف" الرجل الذي امتع الكثير بمسلسلاته صاحبة القصص المحيرة يوسف الشريف الذي غير فكر ومفهوم المسلسلات المصرية.

مسلسل يوسف الشريف

 خريج كلية الهندسة بجامعة عين شمس قسم ميكانيكا كانت بداية يوسف الشريف من خلال فيلم سبع ورقات كوتشينة مع الفنانة روبي وهذا الفيلم الذي اختار خلاله اسمه الفني الحالي، ثم شارك في فيلم فتح عينيك في دور ضابط مع مصطفى شعبان، وفيلم آخر الدنيا مع النجمة نيللي كريم وحصل يوسف الشريف على أول بطولة له في فيلمه العالمي الذي حقق فيه نجاحاً كبيراً ومثل دور مالك لاعب كرة القدم الذي يحلم بالاحتراف.

مشاهدة مسلسل النهاية

مسلسل "النهاية" المسلسل من فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى ويشارك بطولة مسلسل النهاية كلاً من "عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وناهد السباعى ومحمود الليثى" ويعد مسلسل النهاية من الأعمال المنتظرة حيث أن النهاية من الاعمال الجديده على الدراما المصري وينتمى لنوعية أعمال الخيال العلمى حيث تدور أحداثه فى عالم افتراضى عام 2121.

قصة مسلسل النهاية 

تدور أحداث المسلسل في إطار من الخيال العلمي الباحت مثل المسلسلات والافلام الاجنبية، ويقدم يوسف الشريف شخصية مهندس لا يتكيف مع التكنولوجيا، وتحدث المفاجأة عندما يقابل شخص مستنسخ منه.

موعد عرض مسلسل النهاية

مسلسل النهاية من ضمن المسلسلات تدخل حلبة المنافسة فى رمضان 2020،حيث ان رمضان عام 2020 سيكون غير عادي سيكون مليئ بالمسلسلات الجميلة والجديدة،الدراما المصرية فى 2020 شئ غير عادي... والي وقتنا هذا لن يتم الاعلان عن القناة الحصرية التي سيتم عرض مسلسل النهاية عليها حصرياً لكن اعتقد ان مسلسل النهاية سوف يتم عرضة على قناة dmc او على قناة On E.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-