أخر الاخبار

مسلسل البرنس

مواعيد مسلسل البرنس 

مسلسل البرنس

مسلسل البرنس كامل شاهد الان البرنس اونلاين تعرف من خلال هذا الموضوع على مواعيد عرض مسلسل البرنس فى رمضان، محمد رمضان مسلسل البرنس الذي حقق مشاهدة عالية من اول حلقة التي عرضت على قناة dmc البرنس بطولة محمد رمضان.

شهدت أحداث حلقات مسلسل "البرنس"، المذاع على قناتى dmc، و dmc دراما، طوال أيام شهر رمضان، مدى طيبة "رضوان البرنس" محمد رمضان على أولاده وزوجته "لبنى" التي تجسدها الفنانة نجلاء بدر، من خلال تعامله معهم رغم شعور زوجته بعدم حبه لها.

وظهرت النجمة نور اللبنانية في ختام الحلقة الأولى بأداء تمثيلي قوى فى أولى مشاهدها فى البرنس، حيث تفاجأ سكان الحارة بقدوم العديد من سيارات الشرطة، وفى مقدمتها سيارة زوج نور اللبنانية "علا" ممسكا بها من شعرها بعد وقوع خلاف قوى بينهما بسبب سرقة شقيقها الفنان محمد مهران لمحل مجوهرات زوجها.

مشاهدة مسلسل البرنس كامل

تدور أحداث مسلسل "البرنس"حول عائلة "رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج خلال حلقات المسلسل بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

تحميل مسلسل البرنس جميع الحلقات

يعرض مسلسل "البرنس" حصرياً على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

شاهد الان مسلسل البرنس كامل بجودة عالية

يتم عرض مسلسل البرنس يومياً على قناة دي ام سي بث مباشر فى تمام الساعه 7:45 مساءً بتوقيت مصر، اما موعد عرض المسلسل بتوقيت السعوديى فى تمام الساعة 8:45 مساءً.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-