أخر الاخبار

تحميل تطبيق الواتس الذهبي Whatsapp Gold

تحميل تطبيق Whatsapp Gold

تحميل واتساب الذهبي اخر تحديث

تحميل تطبيق واتساب جو الاصدار الجديد من تطبيق "WhatsApp GO APK V0.20.40L" الذي يوفر لك مزايا كثيرة غير موجود فى تطبيق "WhatsApp" العادي،شركة فيسبوك والمطورين لتطبيق واتساب صنعو كذا نسخه من تطبيق الدردشة الشهير واتساب كل اصدار يتمتع باصدرات افضل عن الاخر ولكل واحد اسخدام يختلف ايضاً على الاخر.

عائلة تطبيق WhatsApp

بعد ظهور تطبيق واتساب الي العالم والذي بدأ باول اصدار له وهو "whatsapp messenger" الاصدار المتاح للجميع على جميع المتاجر مثل متجر جوجل بلاي ومتجر ابل ومتجر هواوي وهذا الاصدرا هو اصدار مجاني متاح للجميع... ويتحدث بشكل متواصل من شركة فيسبوك.
بعد ذلك احب المطورين ان يجعلو من تطبيق واتساب شئ خيالي، حتي لايقف على مجال الدردشة وارسال واستقبال الصور والفيديوهات والمكالمات الصوتيه والفيديو فقط،حبو ان يجعلو من واتساب شئ مهم لكثير من الناس مثل رجال الاعمال، وموزييعن السلع اونلاين حبو ان يجلعو وتساب مجتمع كامل مثل فيسبوك وتويتر... لترويج السلع عبره تطبيق واتساب.

تحميل احدث اصدار لتطبيق Whatsapp Business

ومن هنا بدأ اصدار تطبيق واتساب بيزنس "Whatsapp Business" واتساب بزنس هو تطبيق مستقل مجاني لأجهزة أندرويد وابل مخصص للمؤسسات التجارية الصغيرة وأصحاب الأعمال، يتيح التطبيق لمستخدميه من أصحاب الأعمال التقاعل بسهولة مع العملاء.

على سبيل المثال أصبح بإمكان متجر صغير يبيع المنتجات عبر الإنترنت أن يتواصل مع عملائه عبر واتساب باحترافية، ويوفر التطبيق إمكانية تصنيف الرسائل الواردة من العملاء والرد الآلي عليها بالإضافة إلى إحصائيات مفصلة عن التراسل مع العملاء.

ويعتبر Whatsapp Business نسخة مطابقة لتطبيق واتساب للدردشة توفر كل المزايا التي يوفرها بنفس الطريقة التي اعتاد عليها المستخدم من إرسال الصور ومقاطع الفيديو والصوت، لكن مع مزايا إضافية اخري مميزه.

تحميل احدث اصدار لتطبيق Whatsapp Gold

وبعد ان حقق تطبيق واتساب بيزنس نجاح كبير وارضاء لجميع العملاء التجاريين ورجال الاعمال لم تتوقف شركة فيسبوك عند هذا الاصدار لكن فكرت وابدعت حتي ظهر اصدار جديد يسمي "واتساب جولد" "Whatsapp Gold" لكن اصدار واتس اب جولد ليس من صنع فيسبوك انه عمل مطور من المبرمجين وليس ملك لفيسبوك لكنه اصدار معدل فيه مميزات كثيرة غير الموجوده فى تطبيق "واتساب العادي ،واتساب بيزنس".

واتساب الذهبي تطبيق حصل على شهرة كبيرة في الأشهر الماضية حتى أصبح من أكثر التطبيقات المطلوبة وذلك على الرغم من كونه غير متوفر على متجر جوجل بلاي وايضاً غير متوفر على متجر ابل ولكن تمكن التطبيق من الوصول  إلي الشهرة بفضل المميزات القوية التي يقدمها بالمقارنة مع المميزات التي توفرها النسخة الرسمية من واتس اب التي تصدرها شركة فيسبوك.

تطبيق واتساب الذهبي هو تطبيق معدل من الواتساب الاصلي الذي تم تطويره من خلال مطور أبو عرب ويتم تحميله من خلال متجر جوجل بلاي او من خلال روابط خارجية يدعم التشغيل على الاندرويد تمت برمجته من خلال مبرمج عربي شهير، ويوجد به جميع مميزات الواتساب الاصلي لكن زيادة عليه الكثير من المميزات الذي قام بتطويرها المطور ابو عرب الذي نستفيد منها اكثر من الواتساب الاصلي.

 حيث انه قام بإضافة الكثير من المميزات والأدوات التي نحتاجها في الواتساب مثل أداة تحميل الصور والفيديوهات بدون اللجوء الي أدوات وتطبيقات أخرى ومن أهم المميزات التي قام بإضافتها المطور ابوعرب هي اخفاء الظهور وعدم تمكن اي شخص من معرفة اي تفاصيل خاصة بك وعدم التمكن من معرفة اذا كنت متصل الان او اوف لاين، عدم ظهور أو عرض الصور

تحميل جميع اصدارات تطبيق واتساب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-