القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

وفاة علي الحكمي غرقاَ أثناء ممارسته السباحة بالكورنيش الجنوبي بمدينة جيزان - التفاصيل

وفاة علي الحكمي 
في حين تفاعل إعلاميون ورواد التواصل الاجتماعي، اليوم تم تقديم التعازي في وفاة علي الحكمي، مطلقين وسم علي حكمي في ذمة الله علي موقع تويتر متداولين أن سبب الوفاة كانت الغرق...

قدم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان, التعازي والمواساة لوالد وذوي وأسرة الإعلامي علي بن رفدان الحكمي، الذي توفي مساء أمس غرقًا أثناء ممارسته السباحة بالكورنيش الجنوبي بمدينة جيزان, رحمه الله.

وفاة علي الحكمي

وأكد زميل الحكمي، ماجد عطيف في تغريدة "وفاة الزميل علي الحكمي غرقاً مساء اليوم الجمعة، أسأل الله العلي العظيم أن يتقبله من الشهداء الأبرار، إنا لله وإنا اليه راجعون".

قال موسى الحكمي ودموع الحزن تنهمر خلال حديثه: "علي ودع والدته مصراً على تقبيل قدميها في آخر لقاء بها، وكان مودعاً يطلب رضاها، ورغم تحذيرها له وطلبها البقاء، إلا أنه كان شغوفاً بتغطية الفعاليات في مدينة جازان، إلى حين تفاجأت الأسرة بنبأ وفاته غرقاً خلال رحلته مع أصدقائه للسباحة في بحر جازان".

تشيع جثمان علي الحكمي اليوم 

ستتم الصلاة عليه عصر هذا اليوم، رحم الله علي فقد كان من أطيب شباب العائلة خلقاً، وقريباً من المجتمع ومحباً للناس، ودائماً ما يحب أن يترك خلفه أثرا طيبا، فهو شخصية مثقفة وواعية، رحمه الله وتغمده بواسع رحمته، وداعاً علي الحكمي...

تعليقات