أخر الاخبار

افضل طريقة طبيعية ومجربة لعلاج السيلوليت

وصفة القهوه للتخلص من الترهلات

وصفة القهوه للتخلص من الترهلات

اعلم ان مشكلة السيلوليت تسبب الكثير من المشاكل لدي النساء وتسبب الاحباط لهن، لان الشكل العام لمنطقة الفخذ تكون بها الكثير من الترهلات وتجعل منطقة الفخد والمؤخرة بها الكثير من  التجاعيد مما تؤثر بعد فتره على شكل الجلد وتجعل الجلد بمنظر غير مقبول...

اليوم سوف نقدم لكي من خلال موضوع طريقة مجربة من احد النساء التي كانت تعاني من تلك المشكلة، وشارك فكرتها على احد المواقع المشهورة ثم نحن نقدمها لكي اليوم خلال هذا المقال.

وصفة القهوه للتخلص من الترهلات

كل ما نعرفه ان القهوة جزء أساسي من صباح كل منا يومياً هي لا غنا عنها عشان تفوق كده وتبقي مصحصح، القهوة تمنحك النشاط والتركيز في بداية يومك،وغير ذلك ان ذلك الفنجان الذي تشربة يومياً له فوائد اخري، وإنما قد تستفيدي من الناحية الجمالية، لحل تلك المشكلة التي تؤرق الكثير من الفتيات، وهي السيلوليت.

ويعمل مسحوق القهوة على شد الجلد وترهلاته، وتنشيط الدورة الدموية، وذلك بسبب مادة الكافيين التي تحتوي عليها القهوة، فهذه المادة محفز جيد لدوران الدم،وصفات مختلفة للقهوة للتخلص من السيلوليت.

علاج السيلوليت 

  • القهوة وزيت الزيتون
المكونات:
  1. نص كوب من القهوة المطحونة.
  2. ملعقة كبيرة من زيت الزيتون أو زيت الأطفال.
الطريقة :- اخلطي المكونات لحد ما تبقي عاملة زي عجينه الكيك، ووزعي الخليط على المنطقة التي بها سيلوليت و ترهلات، ودلكي بحركات دائرية المنطقة لمدة 10 دقائق، ثم اغسليها، وادهني كريم مرطب، وكرري الوصفة مرتين في الأسبوع.
  • القهوة وخل التفاح
المكونات:-
  1. نص كوب من البن.
  2. ملعقة زنجبيل.
  3. ملعقة ملح.
  4. ملعقة خل تفاح.
الطريقة :- اخلطي المكونات لحد ما تبقي عاملة زي العجينة، وبعد ذلك ادهني المزيج على منطقة السيلوليت مع التدليك جيدا، ثم اتركيها 20 دقيقة وبعدها اشطفيها، وجربي هذه الوصفة لمدة أسبوع.
  • القهوة والسكر
المكونات:
  1. ملعقة كبيرة سكر أبيض.
  2. نصف كوب من القهوة المطحونة
  3. ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون.
  4. 3 ملاعق من زيت فيتامين E.
  5. ملعقة طعام من الجليسرين.
  6. غلاف بلاستيك.
الطريقة:- امزجي المكونات، ثم قومي بعمل حمام بخار لفتح المسام، وبعدها وزعي الخليط على منطقة السيلوليت، وفركها لمدة 5 دقائق، وبعدها قومي بتغطيتها بالغلاف البلاستك من 10 دقائق لـ 15 دقائق، وبعدها اشطفيها، احرصي على تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-