القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

الحقيقة الكاملة وراء مقتل ايمان عادل من زوجها - حادث الدقهلية - حادث قرية ميت عنتر

الحقيقة الكاملة وراء ايمان عادل وزوجها
منذ ايام قليلة كان هناك حادث بشع تم تدبيرة من خلال الزوج والاتفاق مع احد الاشخاص من التخلص من زوجته،ياتري كان فى حاجة حصلت من الزوجة ام ان هذه مشكلة نفسية كان يعاني منها الزوج او انه مريض نفسي..

الحقيقة وراء مقتل ايمان 

الواقعة بدأت منذ أيام حين تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بالعثور على طالبة جامعية 21 عاما مقتولة داخل مسكنها بقرية ميت عنتر بالدقهلية، وتم تشكيل فريق بحث حينها لكشف ملابسات الواقعة...

 الخيوط الأولى في الجريمة فضحت مخطط الزوج، حيث تبين أنه وراء الواقعة، حيث تبين من فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة تحديد أحد الأشخاص مرتديا "نقاب" وقام بالصعود إلى العقار في وقت وقوع الجريمة، وخروجه بعد فترة زمنية قليلة مسرعا.

وبعد كشف الحقيقة أعترف هذا الرجل ان قام بالاتفاق مع زوج القتيلة على التخلص منها ووضعا سويا مخطط بأن يدخل المتهم  مرتديا نقابا ويسأل المجنى عليها عن مساعدة مالية ثم يقوم بقتلها وممارسة الجنس معها ويحضر زوجها فجأة وكأنه قتلها لممارستها الزنا..

وكان سبب القتل ان الزوج كان يريد الزواج، من فتاة اخري، كانت تتردد على محل الملابس الذي هو يملكة، وزي ما تقول كدة عينه ذاغت والبنت لفت عليه وعبجته.. عرف مراته انه هيتجوزعليها ومن هنا بدات المشاكل بينهما عشان كده فكر انه يتخلص منها...

توتير مشتعل الان بقضية ايمان عادل 

اليوم تفاعل مغردو تويتر مع الهاشتاج وطالبوا بالقصاص من القتلة، حيث قال أحدهم" في قرية ميت عنتر بالدقهلية، زوج يتفق مع عامل عنده علي قتل زوجته الطالبة ٢١ سنة عشان يتجوز عليها، العامل راح لزوجته لابس نقاب ودخل عليها خنقها وموتها بعد ما ضاجعها بالاتفاق مع الزوج هو المجتمع بقي مرعب ليه كدا".

وتمكنت الكاميرات الموجودة بالقرية من تتبع خطواته، حتى تمكنت وتواصلت لشخصية القاتل، بعد أن توجه إلى محل الزوج وقام بإخباره بما حدث وأنه تخلص منها وقتل الزوجة، وتماسك الزوج ولم يتأثر بما حدث.

تعليقات