القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

4 اربعة مشروبات للتخلص من دهون الخصر والبطن نهائياً

4 اربعة مشروبات للتخلص من دهون الخصر والبطن نهائياً - خمس طرق لحرق دهون البطن والخصر
4 اربعة مشروبات للتخلص من دهون الخصر والبطن نهائياً 

افضل اربعة مشروبات للتخلص من دهون البطن

نعلم ان كل بنت وكل ست تري ان وزنها قد زاد بعض الشئ تريد ان تتلخص من هذه الزيادة لكي تتمتع بقوام مناسب،نعم هذا هو الحلم الذي سوف يكون حقيقة عندما تطبقي ما سوف اقدمه لكم سيداتي الجميلات فى هذا المقال الصحي..

ازالة دهون الخصر والبطن اليوم اقدم لكي سيدتي الجميلة اربعة مشروبات صحية وغنية بالفيتامينات والحديد والكالسيم كلها صحية لتساعدك على التخلص من الدوهون بالاخص عند منطقة البطن ومنطة الوسط منطة الخصر..

حرق دهون البطن والخصر

احصلي علي جسم رشيق ومثالي مه هذه المشروبات حيث بإمكانك الإستفادة من بعض المشروبات الطبيعية المكونة من مجموعة من أفضل المواد الطبيعية الحارقة للدهون تساعدك على إنقاص وزنك والتخلص من دهون البطن والخصرتماماً...

كما أن هذه المشروبات تعزز جسدك بالعناصر التي يحتاجها الجسم لتنعمي بصحة مذهلة، فمعظم مشروبات الدايت عبارة عن مشروبات طاردة للسموم من الجسم، الأمر الذي ينعكس على حالة الجسم واستجابته فيما يتعلق بسرعة عملية الأيض، فيساعد ذلك على حرق الدهون بمعدل أسرع من المعدل الطبيعي.

شفط دهون الخصر والبطن كما ان هذه المشروبات التي سوف اعرضها لكم غنية بمضادات الأكسدة، لانها تحتوي على أحد أفضل العناصر الطبيعية التي تساعد على حرق الدهون والتخلص من الكوليسترول بالدم، و التخلص من السموم بالجسم، مما يعمل على تنقية الدم بجانب حرق الدهون وتحسين وظائف جميع أعضاء الجسم بشكل عام..

4 مشروبات للتخلص من دهون البطن نهائياً

1- الليمون والنعناع والزنجبيل مع المياه الفوارة "الصودا"
حيث يحتوي مشروب الليمون والنعناع والزنجبيل على العديد من المكونات الطبيعية الغنية بمضادات الأكسدة ومضادات الإلتهابات، ولذلك فهو بمثابة شراب يساعد على شفاء الجسم سريعاً كما ان هذا المشروب الغني وطارد للسموم،ومعدل حرق الدهون على وجه الأخص، وخاصةً دهون الخصر والبطن.

التخلص من دهون الخصر والبطن،وطبعا المعروف عن الزنجبيل والليمون من العوامل الغنية على زيادة معدل حرق الدهون بمعدل أسرع من المعدل الطبيعي، وإضفاء المزيد من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم للبقاء بصحة جيدة وطريقة التحضير...

مشروبات للتخلص من دهون الخصر والبطن نهائياً
مشروبات للتخلص من دهون الوسط والبطن

قومي بإضافة شرائح الزنجبيل الطازج وحفنة من أوراق النعناع وشرائح الليمون إلى نص لتر من الماء وبعد ذلك ضعيهم فى الثلاجة واشربي منها خلال اليوم بعد او قبل الاكل ،اوعلى الريق وقبل الذهاب للنوم...

2- مشروب القرفة بالنعناع
أضيفي عودين من القرفة وبعض أوراق اللورى وأوراق النعناع، بالإضافة إلى بضعة شرائح من الزنجبيل الطازج،أضيفي لهم نصف لتر من الماء، ودعيه في الثلاجة لمدة لا تقل عن ساعتين.

ثم بعد ذلك تناولي كوب صباحاً ومساءً حيث يساعدك هذا المشروب على تحفيز عملية الأيض، وزيادة معدل حرق الدهون المتراكمة في منطقة الوسط والبطن..

3- مشروب اليكوي والجنزبيل 
قومي بضرب حبات الكيوي الزنجبيل المبشور في الخلاط مع بعض مع اضافه بعض الماء عليه ثم،تناولي المشروب مرتين باليوم بالصباح والمساء، فهو غني بالألياف والمعادن التي تشعركِ بالشبع لفترات طويلة، ويساعدكِ في الحصول على خصر منحوت.

4- مشروب الجريب فروت بالنعناع والليمون
مشروب النعناع والجريب فروت المثاليين لإنقاص الوزن وحرق الدهون بمعدل أسرع من المعدل الطبيعي، فهو أحد أفضل مشروبات صحية لنحت الخصر.

فكل ما عليكي لتحضير هذا المشروب،أضيفي شرائح جريب فروت مع القليل من أوراق النعناع في وعاء زجاجي، ثم أضيفي الماء حتى يغمرهم بالكامل.

دعي المشروب لمدة 3 ساعات ومن ثم يمكنك تناوله وقتما شئتي، وتمتعي بمشروب صحي ومنعش يمنحكِ نسبة غنية من الفيتامينات والمعادن،التي تساعد على حرق الدهون الزائدة..

تعليقات