القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

رابط التقيدم فى كليه الملك خالد العسكريه - وزارة الحرس الوطني السعودي

رابط التقيدم فى كليه الملك خالد العسكريه

كليه الملك خالد العسكريه

اعلنت اليوم وزارة الحرس الوطني السعودي عن قبول دفعه جديدة,كلية الملك خالد العسكرية حيث أعلنت المملكة العربية السعودية عن فتح باب التسجيل الخاص بكلية الملك خالد، والتقديم سوف يكون إلكترونياً.

وذلك من ضمن الإجراءات التي إتخذتها المملكة العربية السعودية للحد من انتشار فيروس كورونا داخل المملكة، ولمنع إختلاط الشعب أو حدوث أي إزدحام ,يبدأ التسجيل من يوم الأثنين وحتى يوم الأحد.

وكل ما علي هو ان يقوم الطالب المتقدم للكلية بملئ الإستمارة الموجودة على الموقع، ومراعاة الصدق والتدقيق أثناء ملئ الإستمارة، ثم يقوم الموقع بالإعلان عن النتيجة الأولي للمرشحين بعد الانتهاء من تاريخ التقديم.

رابط التقديم  فى كليه الملك خالد العسكريه

ننشر لكم من خلال هذا الموضوع رابط التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية للطلاب الجدد بالكلية للعام الدراسي الجديد 1442، كما أوضحت لجنة القبول والتسجيل الشروط المطلوبة للالتحاق بكلية الملك خالد العسكرية، والتي يجب أن تنطبق على المتقدمين، وذلك بالنسبة لحملة الشهادة الجامعية من الطلاب الجدد.

الشروط الواجب توافرها علي المتقدم

  1. يجب أن يكون التقديم للسعودي الجنسية فقط.
  2. حصول الطالب على شهادة جامعية عليا.
  3. يجب أن يكون الطالب حاصل على تقدير عام جيد.
  4. يجب أن يكون لدى الطالب شهادة حسن سير .
  5. عمر الشخص المتقدم يكون اقل من ٢٧ عام.
  6. إن كان المتقدم طال طب، لا يزيد عمره عن 30 عام.

رابط التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية لحملة الشهادة الجامعية للعام الدراسي الجديد 1442هـ،حيث قام الأمير عبد الله بن بندر بن عبد العزيز بإصدار أوامره ببدء التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية، من خلال الرابط الإلكتروني الموجود هنا التالي.

رابط التقيدم فى كليه الملك خالد العسكريه
حلم جميع الطلاب في المملكة العربية السعودية بالإلتحاق في الحرس الوطني في كلية الملك خالد العسكرية، والتي تعد هي المصدر الأساسي لخدمة الوطن، وزادت في الفترة الأخيرة عملية البحث عن موعد باب التسجيل والشروط والأوراق المطلوبة؛ ليتمكن كل طالب من تحقيق حلمه والإلتحاق بكلية الملك خالد العسكرية.

رابط التقديم رابط لجنة القبول والتسجيل في الكلية

أوضحت لجنة القبول والتسجيل بوزارة الحرس الوطني من خلال البوابة الإلكترونية شروط القبول في كلية الملك خالد العسكرية بالنسبة لحملة الشهادات الجامعية، كما أوضحت التخصصات الجامعية المطلوبة المتاحة للتقديم في مختلف المجالات.

كلية الملك خالد العسكرية طريقة التقديم 

  • الدخول على رابط لجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية الموجود في اسفل الموضوع
  • قم بتعبئة النماذج الموجودة في الموقع، مع التأكد من البيانات والمعلومات أن تكون صحيحة
  • لابد وأن يكون المتقدم بالطلب للالتحاق بكلية الملك خالد العسكرية، لديه حساب مفعل على أبشر

تعليقات