القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

اليكي بعض التجارب البسيطة لاعادة استخدام ادوات المكياج التالفة

حيل بسيطة لاعادة استخدام ادوات المكياج التالفة 
نقدم لكلي سيدتي الجميلة بعض من الحيل البسيطة لاعادة تشغيل ادوات التجميل التالفة الموجودة فى منزلك، نعم انا اعلم انك سوف تندهشي من هذا الموضوع لكن اعتفد انك عندما تهتمي بقرائة الموضوع لاخرة سوف يوفر لكي الكثير من المال...

طبعا انتي تعلمي ان ادوات التجيمل لها عمر افتراضي قصير جداً ومن الممكن ان يتم تلفها فى يومين عندما تكون معرضة للهواء داؤئماً،طب لو  انتي عندك الكثير من اداوت التجميل التالفة انصحك بان لا ترميها لانها له طريقة حل لاعادة استعمالها مرة اخري..

طرق مجربة لاستخدام ادوات المكياج التالفة

  • علبة الماسكارا
كل ما عليكي ان تقوم بوضع العلبة  في الماء الساخن حتى منتصفها لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق، ثم أخرجيها من الماء، فستجدين أن الماسكرا قد عادت إلى شكلها الطبيعية كانك لسة شرياها بالظبط و جاهزة للاستعمال من جديد.
  • نهاية قلم أحمر الشفاه
عندما يصل قلم أحمر الشفاه إلى نهايته، يمكنك استعمال فرشاة الشفاه للاستفادة من المادة الملونة المتبقية في نهاية الأنبوبة، كما يمكنك أيضا إخراج المادة الملونة من أنبوبتها ووضعها في زجاجة صغيرة، يضاف إليها قليلاً من مادة التلميع بحيث يمكن الاستفادة منها بواسطة فرشاة الشفاه.
  • ملون الأظافر الجاف
يمكنك إعادته إلى حالته الطبيعية بوضع زجاجة الطلاء في وعاء من الماء الساخن لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق، وسوف تجدين بعد ذلك أن طلاء الأظافر قد عاد جديدا كما كان.
  • أقلام العيون الناشفة
عندما تجدين أقلام العيون قد أصبحت ناشفة يصعب استعمالها، ضعيها ورأسها إلى الأسفل في بعض من الزيت مثل زيت الشعل  طوال الليل، وفي الصباح ستجدين بعد ذلك أن خشب الأقلام قد امتص الزيت ويمكن استخدامها الان.
  • البودرة الحمراء "المتحجرة"
اجمعي القطع المتكسرة واطحنيها حتى تصبح على شكل مسحوق ناعم، ضعي المسحوق في زجاجة صغيرة بحيث تستطيعين استعماله بواسطة فرشاة البودرة أو بواسطة قطعة قطنية.
  • أحمر الشفاه المكسور
سخني طرفي قلم أحمر الشفاه بلهب عود الكبريت حتى يبدأ بالذوبان، الصقي الطرفين ببعضهما ثم ضعي قلم أحمر الشفاه في الثلاجة لمدة خمس أو عشر دقائق،ستجدين بعدها أن عملية اللصق قد تمت بنجاح وعاد قلم أحمر الشفاه صالحا للاستعمال.

تعليقات