أخر الاخبار

رابط التقديم اون لاين للصف الاول الابتدائي - خطوات التسجيل من هنا....

فتح باب التقديم إلكترونيا للصف الاول الابتدائي
فتح باب التقديم إلكترونيا للصف الاول الابتدائي 2021

التقديم اون لاين للصف الاول الابتدائي

رابط التقديم للمدارس الحكومة إلكترونيا الصف الاول الابتدائي و الروضة اليوم تم فتح باب التقديم الإلكتروني للصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 2020 /2021، اليوم تم اتخاذ القرار وصرح وزير التربية والتعليم بتفعيل رابط التقديم اليوم لاولياء الامور للتقديم لاولادهم للالتحاق بالمدارس الحكومية رابط التقديم للصف الأول الابتدائي .

من خلال هذا الموضوع سوف نشرح لكم طريقة التقديم على موقع وزارة التربية والتعليم ازاى تقدم لابنك او بنتك للالتحاق بصفوف الصف الاول الابتدائي لعام 2021، حيث ان هذا العام التقديم سيكون اون لاين نظراً للظروف الذي تمر بها البلاد.

طريقة للقديم اون لاين للصف الاول الابتدائي لعام 2020-2021

وكل ما علي ولي الامرهو الدخول علي رابط موقع التربية والتعليم الذي سوف تجدة اسفل هذا الموضوع وعندما يتم فتح الموقع ستجد الموقع بهذا الشكل..ومن هنا يبدأ دور ولى الامر وهي اتباع الخطوات التالية :-

رابط التقديم اون لاين للصف الاول الابتدائي لعام 2020-2021
رابط التقديم اون لاين للصف الاول الابتدائي لعام 2020-2021
  1. يكتب لولي مر الطالب الرقم القومى الخاص بالطالب المكون من ( 14 رقم ) والرقم القومي هذا سوف تجده على شهادة ميلاد الطفل - تحديد سنه الميلاد والشهر واليوم - تحديد محافظة الميلاد - تحديد النوع ثم الضغط على تسجيل دخول..
  2. كتابه اسم الطالب الاول - اسم الوالد - اسم الجد - الاسم الرابع .
  3. اختيار الديانه - محافظة السكن
  4. كتابه رقم موبايل ولي الأمر،رقم التليفون الارضى متبوعا برقم المحافظة قبل الرقم الارضى - البريد الالكترونى ثم كتابه اسم الام الاول والثانى والثالث والرابع
  5. اختيار الاداره التعليمية ثم اختيار المدرسة المراد الالتحاق الطالب فيها ثم الضغط بعد اختيار المدرسة الاولى على زر اضافة ثم اختيار المدرسة الثانية بنفس الطريقه الاولى ثم الثالثة مع ملاحظه بانه يجب الضغط لمرة واحده على زر اضافة والانتظار حتى رساله تم الاضافة بنجاح..
  6. اضغط على الطباعه ليتم طباعه التقرير ثلاث نسخ مع ملاحظه بأنه فى حاله تسجيل رغبات بالخطأ يمكن التعديل على كل هذه البيانات التي تم ادخالها ثم اجراء الاضافة  او التغير المراة مرة اخرى والحفظ والطباعه
 وبعد ان يتم عمل كل الخطوات المذكورة بعالية يتوجه ولى الامر الى المدرسة مصطحبا معه التقرير المطبوع وعليه الصورة الشخصية للطالب وشهاده الميلاده الاصلية وكافة المستندات التى تثبت صحة ما تم تسجيله وخاصةً فيما يتعلق بعنوان السكن.

موعد القديم للصف الاول الابتدائي لعام 2020-2021

بدأ التقديم من اول يوم لشهر يونيو الجاري وكما قولنا بأن التقديم اونلاين من خلال موقع وزارة التربية والتعليم ومن المقرر ان التقديم متاح خلال الشهر هذا فقط يعني اخر موعد للتقديم علي الموقع يوم 30-6-2021

وكذلك ايضاً سيكون التقديم لرياض الاطفال اون لاين ايضاً من على موقع وزارة التربية والتعليم لكن لم يتم فتح رابط التقديم الان لكن، من المتوقع ان يكون الرابط متاح خلال هذه الايام القادمة.

رابط التقديم لاولي ابتدائي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-