القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

اخيراً تم اكتشاف سر بناء الاهرامات - الطريقة التي تم البناء بها

سر بناء الاهرامات

اليكم السر الرهيب الذي حير العلماء بل حير العالم

الكل كان يبحث عن سر بناء الاهرامات فى مصر، وكيف تم بنائها فى زمن ليس كان هناك معدات ثقيلة لكي يتم رفع هذا الكم الهائل من الحجارة التي يصل وزنا الي حوالي 27 طن، وهذا ما حير العلم كيف تم الوصل الي هذا الارتفاع الخيالي بهذا الوزن الضخم من الحجارة .

الكل كان يفكر هل يعقل أن يبني الإنسان من 25 قرنا قبل الميلاد صرحا عملاق مثل الاهرامات المصريه الثلاثة، وطبعاً انتو عارفين ان ظهرت خرافات كثيره عن فكرة بناء الاهرامات، منهم من قال ان الفضائيين هما من بنو الاهرامات والمعابد ،ومنهم من قال ان الفراعنه كان يستعينو بالجن والعفاريت ويتم تسخيرهم لبناء ما يطلبون من معابد وتماثيل..لكن تم اكتشاف السر.

من الذي بنى الاهرامات المصريه

 منذ سنوات قليلة خرج علينا علماء فريق بحث مشترك من فرنسا وامريكا وعلي رأسهم العالم والمستكشف البروفسير "Davidovits" ببحث عظيم ونبا ليس له مثيل ،وقالوا علي لسان اشهر جريدة في العالم .. وهي جريدة التايمز الأمريكية أن الفراعنة بنوا الاهرامات من الطين.

بعد أن اوقدوا عليه النار بدرجة معينة وخلطة سرية من الطين ثم صبه في قوالب خشب حتي اخذت القوالب شكل أشبه بطبيعي،بل قال أحد العلماء من فريق البحث العلمي إن الفراعنة كانوا بارعين في علم الكيمياء ومعالجة الطين وكانت الطريقة التي استخدموها سرية ولم يسمحوا لأحد بالاطلاع عليها او كتابتها على الجدران التي كتبوها.

طريقة بناء الاهرامات السر المخفي

وبعد ذلك قام البروفسور Davidovits قائد الفريق البحثي بنفسه بإخضاع حجارة الهرم الأكبر للتحليل بالمجهر الإلكتروني ووجد آثاراً لتفاعل سريع مما يؤكد أن الحجارة صنعت من الطين، ومع أن الجيولوجيين وحتى وقت قريب لم يكن لديهم القدرة على التمييز بين الحجر الطبيعي والحجر المصنوع بهذه الطريقة.

إلا أنهم اليوم قادرون على التمييز بفضل التكنولوجيا الحديثة، ولذلك قام هذا البروفسور بإعادة بناء حجر ضخم بهذه الطريقة خلال عشرة أيام ،وبذلك تم اكتشاف اللغز المحير الذي اتعب وحير العالم أجمع.

بل الأغرب من ذلك أن هناك واحد فقط قد كشف هذا السر من 14 قرن وهو الله لا اله الا هو العالم بكل شئ قال في قرآنه الكرين الذي نزله علي نبيه محمد صلى الله عليه وسلم حيث قال الله مخبرا عن فرعون:
(وَقَالَ فِرْعَوْنُ يَا أَيُّهَا الْمَلَأُ مَا عَلِمْتُ لَكُمْ مِنْ إِلَهٍ غَيْرِي فَأَوْقِدْ لِي يَا هَامَانُ عَلَى الطِّينِ فَاجْعَلْ لِي صَرْحًا لَعَلِّي أَطَّلِعُ إِلَى إِلَهِ مُوسَى وَإِنِّي لَأَظُنُّهُ مِنَ الْكَاذِبِينَ) [القصص: 38]

ففي هذه الآية إشارة إلى تقنية البناء المستخدمة للأبنية المرتفعة وهي الصروح في قوله تعالى (فَاجْعَلْ لِي صَرْحًا) والصرح في اللغة هو كل بناء مرتفع،وهذه التقنية تعتمد على الطين والحرارة في قوله تعالى (فَأَوْقِدْ لِي يَا هَامَانُ عَلَى الطِّينِ)... سبحان الله!

سر بناء اثار العالم

واليك الاعجب من ذلك أن نفس البحث تم تطبيقه علي اهرامات البوسنة واهرامات المكسيك بل طبقوها علي،التماثيل الضخمة والأعمدة التي نجدها في الحضارة الرومانية وغيرها فكانت المفاجأة المذهلة..

قد تبين أنها قد صنعت من الطين ايضا وبنفس الطريقة التي صنعت وشيدت بها الاهرامات المصريه،وهذا يفسر بل يؤكد أن هذا الأسلوب كان منتشراً في الزمن الماضي،وعلي مستوي العالم أجمع لكن المصرين كانوا أكثر براعة وتطورا بل كانوا أكثر ذكاء ودقة من باقي الحضارات في هذا المجال.

تعليقات