أخر الاخبار

تعرف على موعد اجازة ٢٣ يوليو

موعد اجازة ٢٣ يوليو

موعد اجازة ٢٣ يوليو

الكل الان يترقب ويريد معرفه متي اجازة ٢٣ يوليو،الكل يبحث على محرك البحث جوجل لمعرفة اجازة ٢٣ يوليو،وكما نعرف بعد تقنية اسأل جوجل كل العالم الان اصبح يستخدمها نظراً لتسهيل امور البحث لكل مستخدمي الانترنت.

تقنية اسأل جوجل تقنية سهلت الكثير من المجهود على الباحثين علي جوجل اول على الانترنت،كنا ان هذه التقنية وفرت وسهلت لغير ذي الخبرة فى عالم الانت ان يوصل الي ما يريد البحث عنه بكل سهولة ويسر.

اجازة  ٢٣ يوليو

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بأن يكون يوم الخميس المقبل الموافق ٢٣ يوليو ٢٠٢٠ اجازة رسمية لجميع العاملين بالجهاز الاداري للدولة والمصالح والهيئات الحكومية والعامة ووحدات الادارة المحلية.

وجميع شركات القطاع العام والاعمال مدفوعة الاجر وذلك احتفالا بمناسبة ذكرى ٢٣ يوليو وان هذة الاجازة لاتسري على جميع اعمال الامتحانات ومستمرة طبقا لجدول مواعيدها.

ثورة ٢٣ يوليو

بعد حرب 1948 وضياع فلسطين ظهر تنظيم الضباط الأحرار في الجيش المصري بزعامة اللواء محمد نجيب وقيادة البكباشي جمال عبد الناصر وفي 23 يوليو 1952 قام التنظيم بانقلاب مسلح أبيض لم ترق به دماء..

 ونجح في السيطرة على الأمور والسيطرة على المرافق الحيوية في البلاد وأذاع البيان الأول" للثورة " بصوت أنور السادات وأجبرت الحركة الملك على التنازل عن العرش لولي عهده الأمير أحمد فؤاد ومغادرة البلاد في 26 يوليو 1952.

وشكل مجلس وصاية على العرش ولكن إدارة الامور كانت في يد مجلس قيادة الثورة المشكل من 13 ضابط برئاسة محمد نجيب كانوا هم قيادة تنظيم الضباط الأحرار ثم الغيت الملكية وأعلنت الجمهورية في 18 يونيو 1953.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-