k حبس فتاة التيك توك منار سامي 3 سنوات وغرامة 300 الف جنية -->

محرك البحث

حبس فتاة التيك توك منار سامي 3 سنوات وغرامة 300 الف جنية

حبس فتاة التيك توك منار سامي 3 سنوات وغرامة 300 الف جنية
     منار سامي

    اليوم تم الحكم فى قضية فتاة التيك توك منار سامي بالحكم عليها بالعقوبة والحبس ثلاث سنوات مثل اشقائها "مي محمد - وحنين حسان - موده الادهم - سما المصر" بالحبس والغرامة...
    اليوم قضت محكمة طنطا الاقتصادية، اليوم الأربعاء، بمعاقبة فتاة التيك توك "منار سامى" بالحبس 3 سنوات مع الشغل وكفالة و20 ألف لإيقاف تنفيذ العقوبة، و300 ألف حنيه غرامة، وإلزمها بالمصاريف الجنائية بتهمة نشر الفجور والتحريض على الفسق والأعمال المنافية للاداب على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق تيك توك..

    منار سامي 

    فتاة مصرية صاحبة عمر 18 عام من محافظة القليوبية تمتلك حساب على تطبيق تيك توك، تقوم بعمل الفيديوهات عليه وتقوم بنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولديها متابعين على حسابتها " انستجرام منار سامي - منار سامي تيك توك ".
    كما ان هذه الفيديوهات تجلب لها الرابح من خلال تطبيق تيك توك وهذا بفضل نسبة المشاهدة العالية علي الفيديوهات الشبه العاريه وايضاً الصور وغير ذلك من الامور الاخري التي تجلب لها المال عن طريق الواتساب وغيرة من البرامج...

    قضية منار سامي اليوم 

    وبعد ان تم النطق بالحكم دخلت منار سامي فى حالة من الهيستريا بعد نطق الحكم بحبس ثلاث سنوات غرامة 300 الف جنية، ذلك بسبب نشر الفيديوهات الغير متماشية مع تقاليد وعادت المجتمع الشرقي المصري بهدف الشهرة وربح المال واستهداف الشباب بمقابل مادي..

    حسابات منار سامي 

    إرسال تعليق