القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

حقيقة حبس محمد رمضان فى قضية الطيار

حبس محمد رمضان

محمد رمضان تريند اليوم على محرك البحث جوجل بسبب قضية الطيار،القضية التي تم الحكم فيها واتضح ان محمد رمضان تم الحكم علية بسنة وكفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه فى اتهامه بنشر فيديوهات على موقع "الإنترنت" تمس وتسيىء إلى الطيار أشرف أبو اليسر، المعروف بالـــ"الطيار الموقوف" بسبب محمد رمضان...

حقيقة حبس محمد رمضان

بعد نشر محمد رمضان فيديو وهو يقود طائرة مدنية، وتفاخر بانه هو الاول في قيادة طائرة مدنية نظراً لحب الطيار له واتضح غير ذلك بعد ان قام "الطيار أشرف أبو اليسر " بتوضيح الامر ان محمد رمضان هو اللي استأذن الطيار في سواقة الطيارة وده هيبقي مجرد صورة للذكري عشان يفر بيها ابنه.....
بعد رفع الصور والفيديو واسائة الطيار "أشرف أبو اليسر" أقام مجدي حلمي، محامي الطيار الوقوف عن العمل ، دعوى ضد الفنان محمد رمضان، بالسب والقذف، لنشره فيديوهات مستغلا شبكة الإنترنت بطريقة تؤدي إلى توجيه الجمهور والرأي العام إلى المساس والإساءة بسمعة وشرف ومكانة الطيار أشرف أبو اليسر.

اسائة محمد رمضان للطيار

بعد اشتعال الأزمة، نشر الفنان محمد رمضان على حسابه على موقع «إنستجرام» مقطع فيديو وكأنه في غرفة عمليات ويخضع لعملية جراحية، وذلك في مشهد من مسلسله "البرنس".

وعلق محمد رمضان على الفيديو، وهو يحرك حاجبيه، بشكل ساخر قائلًا: «الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل مدى الحياة»، في إسقاط لافت على أزمة الطيار المصري أشرف أبو اليسر، ليثير موجة من الانتقادات حوله، وهو ما اعتبره الطيار ومحاميه تشهير به في دعوتهما.
كما ان محمد رمضان قال كلام غير صريح ان الطيار جائة ليطلب من المال لكن محمد رمضان رفض،لكن الطيار صرح في أكثر من حوار صحفي أنه لم يطلب من محمد رمضان، أي مبالغ مالية وأنه سوف يحاول إيجاد حل للمشكلة مع الجهات المعنية بالموضوع، مضيفا "محمد رمضان قال إنى طلبت منه 9.5 مليون جنيه تعويض، الكلام ده محصلش، أنا مطلبتش مليم من حد..

تعليقات