القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

وفاة الفنان محمود جمعه

وداعاً محمود جمعه 
رحل اليوم عن عالمنا الفنان القدير والمحترم صاحب الاخلاق، والثقافه ابن بنها، الراجل محمود جمعه بدات المشكلة ان محمود جمعه فى اخر ايامه دخل فى دوامة المرض ،تسببت في إصابته بهبوط في الدورة الدموية وتوفي محمود جمعة داخل العنابة المركزة بمستشفي بنها الجامعي عن عمر يناهز 71 عاما....

الكل حزن على رحيل محمود جمعه لانه كان محبوب فى الوسط الفني، لان كان خلوق مثقف فاهم فى الزوق، لحظة وفاة محمود جمعه إصيب اولادة بحالة إنهيار حزنا على والدهم.

تشيع جثمان محمود جمعه - في مدينة بنها 

اليوم تم تشيع جثمان الراحل محمود جمعه من أهالى مدينة بنها وبعض رموز الثقافة في محافظة القليوبية بمدافن عائلته في مقابر قرية الشموت مركز بنها في جنازه غاب عنها الفنانين بسبب ضيق الوقت..

 حيث خرج الجثمان من مستشفى جامعة بنها وتم أداء صلاة الجنازه عليه بالمقابر، وبعدها قام أفراد أسرته وجيرانه بتوديعه الوداع الأخير وتقبلوا العزاء على المقابر نظرا لعدم إقامة عزاء بسبب الحظر وفيروس كورونا المنتشر فى عام 2020..

اعمال محمود جمعة

  وكان اخر أعمال الفنان محمود جمعة  مسلسل"قوت القلوب" وهو من ﺇﺧﺮاﺝ مجدي أبوعميرة ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد الحناوي بطولة ماجدة زكي ومحمد أنور وإسلام جمال وسهر الصايغ وكارولين عزمي وديانا هشام وفراس سعيد .

كما كان له دور كبير جداً فى فيلم "الفيل الازرق" و مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان،وفيلم حديد وفيلم جمهورية امبابة،غير انه كان مشارك فى مسلسل "كلبش" بطولة امير كرارة مسلسل "ولد الغلابة" لاحمد السقا ومي عمر...

تعليقات