القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

القبض على منار سامي وزيكا - تيك توك منار سامي

القبض على منار سامي وزيكا

اليوم ظهرت حالة جديدة من حالتا التيك توك التي تدعي الي نشر الفجور، فى مصر على تطبيق التيك توك، واحد تدعي منار سامي يقال انها من محافظة القليوبية،منار سامي ليها قناه على تطبيق "تيك توك" بتنشر عليه فيديوهات بلبس غير لائق...

رغم انها فتاه مراهقة وتعيش سن المراهقة لان، الا انها حبت تقلد البنات، اللي اتقبض عليهم بردو بسبب التيك توك مثل "حنين حسام ، ومودة الادهم" البنات دي فين اهاليهم ازي سايبنهم كده،المشكلة ان البنات دي فاهمين الشهر غلط واستعمال النت ليه فايده غير كده استعمالة مش اللي انتو بتعملوه ده لا...

فعلا ان فى اغلب المجتمع الشرقي انا الناس فاهمه استخدام النت والسوشيال ميديا، انه استخدامهم هي الحاجات التافهه اللي بقت موجود بكثرة على النت، زي بنت بدون ملابس بنت لابس نص و والباقي مافيش عشان تتشهر، وغيرهم من الامثال الاخري الغير لائقة..

رغم ان اساس فكرة عملة الانترنت هو ربط العالم ببعضه ومشاركة الثقافات بين الدول وليس التفاهات التي نراها اليوم،هذا هو فكرة عمل واستخدام الانترنت وايضاً الميزة الاهم له هي معرفه الاخبار من بلد الي بلد او من دولة لدولة وهكذا وقيس على ده حاجات كتير مميزه لاستخدام الانترت بالشكل الصحيح الذي صمم لاجلة..

القبض على منار سامي 

اليوم تم إلقاء القبض على المتهمة "منار" فتاة التيك توك لإذاعتها محتوى إباحى على مواقع التواصل الاجتماعى بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور.

وكشفت التحريات قيام المتهمة بتصوير نفسها بشكل خادش للحياء، وإذاعتها على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف استهداف الشباب لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية مثل ما فعلت "جهاد" على اليوتيوب وتصوير فيديو اباحي هي وزوجها وصديق زوجها..

كما ان فى الفترة الاخير تم حصر عددا كبيرا من الفتيات يقومون بتصوير أنفسهن وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف زيادة نسبة المشاهدة والحصول على مبالغ مالية مقابل ذلك..

زيكا ومنار سامي

باشرت اليوم  نيابة بنها الكلية فى التحقيقات مع "منار" فتاة التيك توك لقيامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وتقديم فيديوهات خادشة للحياء العام، حيث قررت النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، هى وشاب يدعى زيكا.

وتم  القبض على منار وزيكا بمنطقة كفر سعد بمدينة بنها وبحوزتهما سلاح أبيض وأقراص مخدرة، وبالكشف على الشاب المضبوط معها تبين أنه مسجل خطر سلاح..

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق