k ميكروسوفت تطلق تحديث جديد لويندوز 10 -->

ميكروسوفت تطلق تحديث جديد لويندوز 10

ميكروسوفت تطلق تحديث جديد لويندوز 10
     تحديث جديد لويندوز 10

    من الاسبوع القادم سوف يبدأ نزول التحديث الجديد لنظام ويندز 10، توقعت شركة مايكروسوفت أن التغييرات ستحدث في قائمة إبدأ "Start" لويندوز 10 ، وفائد هذا التصميم والتحيث الجديد هو تجمع كل البرامج فى القائمة الرئيسية لقائمة ابدأ..

    والتي سوف تسهل على مستخدم ويندوز 10 الكثير من الوقت للبحث عن برامج ما مهم داخل القائمة،وسمحت لنا صورة رسمية من ميكروسوفت من رؤية هذا التصميم الجديد ، الذي تم الإعلان عنه بالفعل رسميًا ويصل إلى المستخدمين في أنحاء مختلفة من العالم تدريجياً.

    تحديث ويندوز 10 جديد

    وكما نعرف ان اخرة تحديث تم نزول على نظام 10 هي النسخة الجديدة من نظام ويندز10، التي تحمل اسم "windows 10 2004" وهذا التحديث عالج مشاكل كثيرة داخل ويندوز 10 لان كان هناك مشكلة فى التعامل مع كورتينا...

    ومشكلة ايضاً فى مربع البحث كان يظهر عند بعض من الناس وليس الجميع بشكل اسود، غير قابل للاستخدام،كما ان الويندوز اصبح سريعاً وامناً عن ذي قبل كما ان التحديث الجديد قام بتغير جميع الايكوانات الموجود فى قائمة ابدأ لتتماشا مع وضع الدارك مود لويندوز 10..
    متي سوف يصل هذا التحديث الي جهازي من المؤكد ان يصل كل هذه التحسينات والتحديثات في الأسابيع القادمة  وسوف تكون متاحة لكل المستخدمين ومن المتوقع ان يكون رسمياً في أكتوبر القادم..

    إرسال تعليق