طريقة تفعيل فيس بوك الجديد 2020 على جهازك وهاتف الذكي -->

طريقة تفعيل فيس بوك الجديد 2020 على جهازك وهاتف الذكي

طريقة تفعيل فيس بوك الجديد 2020 على جهازك وهاتف الذكي
    طريقة تفعيل فيس بوك الجديد 2020 على جهازك وهاتف الذكي

    اليوم حصلت على الشكل الجديد للفيسبوك اليوم، ومنذ دقائق قليلة تم اطلاق التحديث الجديد للشكل الجديد للفيسبوك،ومن اليوم اصبح الشكل الجديد للفيس متاح للجميع على اجهزة الكمبيوتر وعلى الهواتف وعلي الاجهزة اللوحة التابلت..

    وتتوفر واجهة المستخدم الجديدة في أحدث اصدارت تطبيق فيسبوك الان متوفرة على متجر جوجل، ومع تغيير التصميم، أصبح تطبيق فيس بوك أكثر راحة في الاستخدام للمستخدمين عند الاعتماد على يد واحدة، والتي كانت في وقت سابق مهمة مستحيلة مع وجود علامات التبويب في الأعلى..

     فيسبوك اصبح سهلاً الان

    وقد وفر  التصميم الجديد للتطبيق الفيسبوك لاجهزة الكمبيوتر واجهة مبسطة للمجموعات وMarketplace وWatch وعلامات التبويب الأخرى في الشاشة الرئيسية، كما سهل التحديث أيضا على المستخدمين إنشاء الأحداث والصفحات والمجموعات والإعلانات على فيسبوك..

    التحديث الجديد اصبح سهلاً فى الاستخدام لانه لم كل حاجة فى الوجهه الرئيسية للفيسبوك، ما بقاش زي الاول لازم تعد تلف وتدور في قوائم عشان توصل للاعدات او للصفحات المعجب بها او للجروبات التي انتا مشترك عليها، كل شئ اصبح امامك وأصبح الوصول اسهل بكثر عن من قبل..

    وقد اتي فى التحديثات الجديد المزيد من المميزات مثل حفظ مقاطع الفيديو التي يتم تصويرها وإرسالها من قبل للأصدقاء ويتم حفظها داخل معرض الصور، بالإضافة إلى تحسينات جديدة عديدة على الأداء وسرعة والاستقرار، مع امكانية تسهيل دعوة الأصدقاء للحصول على برنامج "فيسبوك ماسنجر".

    زأيضا يمكن الحصول على التحديث الجديد المميز المتوافق مع أجهزة الأندرويد واجهزة آيباد وآيفون في الوقت ذاته عن طريق متجر آبل للتطبيقات، وايضا عن طريق جوجل بلاي...

    طريقة تفعيل شكل فيس بوك الجديد 2020

    إرسال تعليق