k وزارة القوي العاملة - موعد صرف منحة الــ 500 جنية -->

وزارة القوي العاملة - موعد صرف منحة الــ 500 جنية

وزارة القوي العاملة - موعد صرف منحة الــ 500 جنية

    اليوم الكل يبحث عن موعد صرف المنحة المقدرة بــ 500 جنية لكل مواطن مصر لم يمتلك عمل او يعمل فى حرفة او ارزاقي، وصرحت وزارة القوي العاملة انة من اليوم سيتم صرف المنحة لحوالي مليون ونصف مواطن منحة قدرها 500 جنيه لكل فرد..

    وقسمت الحكومة، الأعداد المستفيدة من صرف الدفعة الثالثة من المنحة على شرائح يومية لعدم التزاحم على ماكينات الصرف الآلي، بحيث تكون 260 ألف مستحق يوميا، وسترسل وزارة الاتصالات لكل مستحق على تليفونه الشخصى رسالة نصية قبل ميعاد الصرف بيوم 24 ساعة.

    موعد صرف منحة القوي العاملة

    قررت وزارة القوى العاملة، اليوم الثلاثاء وغدا، استكمال صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة لنحو مليون و600 عامل غير منتظم ،وأشارة الوزارة إلى ضرورة التأكد من وصول رسالة على الهاتف المحمول للشخص المستحق قبل الصرف بـ24 ساعة.

    واليوم وأكدت أن صرف المرحلتين الأولى والثانية أثبتت بالتجربة أن الدولة المصرية قوية وترعى أبناءها وتوفر الدعم اللازم لهم فى وقت المحن، منوها إلى أن كل جهات الدولة المعنية أسهمت بدور مهم وفاعل في مرحلتي الصرف التى استلزمت من الجميع العمل بروح الفريق الواحد والظهور بمظهر حضاري يليق بالدولة المصرية.

    منحة وزارة القوي العاملة

    وجائت فكرة صرف منحة للمواطنين الغير قادرين على العمل او كل فرد يملك حرفة وتم توقف اكل عيشة ، فى ظل تفشي فيروس كورونا في مصر الذي وقف حال مصر وحال العالم بأكملة لفترة استمر لــ 6 اشهر وكان وبدأ قد بدا التسجيل فى منحة القوي العاملة  في شهر امارس الماضي...

    وبالفعل تم التسجيل ولكن كان هناك الكثير لم يقم بالتسجيل، وتم فتح باب التقديم مرة اخري في شهر ابريل، وتم تسجيل عدد كبير من المواطنين الذي تم وقف عملهم بسبب فيروس كورونا...

    رابط القوي العاملة للاستعلام عن المنحة 

    إرسال تعليق