القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

بسبب صورها وشكلها الغريب أمل العوضي تثير الجدل


ظهرت امل العوضي على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، باطلاله مثيرة للجدل، حيث ظهرت الفنانة امل العوضي بجسم غير لائق بالمرة وظهرت بوجة منتفخ وشفاة منتفخة وتم تغير كامل ملامحها مما ادي ذلك الي سخرية من متبعيها ...

وعمل صور ادي الي اقعة تنرم عليها فمنهم من وضع صورة امل العوضي بجانب دوميا افلام الزومي ومن وضع صورتها بجانب شخصية كرتونية من مسلسل الكارتون المشهور "One Piece"...

امل العوضي تثير الجدل

وظهرت امل العوضي في مقطع فيديو عبر انستغرام وهي تستعرض جمالها بعدما أجرت بعض التغييرات في ملامحها كان أبرزها الشفتان الغليظتان ما جعلها مصدر للسخرية من قبل جمهورها وغيرهم علي شبكات التواصل.

كما انها ظهرت في صور شرتها عبر حسابها علي "انستغرام" بوجه منتفخ وملامح مختلفة، ما أثار جدلاً واسعًا بين بين رواد السوشيال ميديا، وسط حالة من الدهشة والعديد من التساؤلات حول حقيقة خضوعها لعملية تجميل تسببت في تغيير ملامح وجهها لهذه الدرجة الملحوظة..

وبعد ان بدأ التنمر عليها علي السوشيال ميديا ومواقع التوصل امل العوضي ترد علي تلك الشائعات، وكشفت حقيقة خضوعها لعملية تجميل من خلال نشرها،لعدة لقطات جديدة عبر حسابها الشخصي علي سناب شات  و"انستغرام"، مؤكدة من خلالها أن وجهها طبيعيًا ولم تلجأ لعمل البوتوكس.

صورة امل العوضي بعد التغير

امل العوضي 

أمل العوضي ممثلة وإعلامية كويتية،ولدت في 30 مارس عام 1989 م، وتبلغ من العمر 31 عام،حاصلة علي شهادة البكالوريوس في العلوم الادارية والسياسية من جامعة الكويت.

لديها ابنة تدعي أميرة العوضى،بدأت مشوارها المهني بالعمل في المجال الإعلامي وهي في سن 17 عامًا،شاركت في تقديم العديد من البرامج والمسابقات،شاركت لفترة في تقديم برنامج "تليفزيون الأطفال"، الذي يُقدم علي تليفزيون الكويت.

تعليقات