أخر الاخبار

حقيقة وفاة " تشادويك بوسمان" بطل فيلم Black Panther

وداعاً تشادويك بوسمان

منذ ساعات قليلة تم انتشار خبر وفاة النجم تشادويك بوسمان صاحب 43 عاماً بطل فيلم "Black Panther" الخبر انتشر بسرعة البرق علي مواقع الاخبار ومواقع التواصل، حالة من الحزن على موت هذا الفنان الذي ادي دوره في فيلم بلاك بنثر على اكمل وجه..

عائلته تشادويك بوسما تقول عبر حساب الرسمي"إنه من دواعي الأسى الشديد أن نؤكد وفاة تشادويك بوسمان المأساوية، تم تشخيص تشادويك بالمرحلة الثالثة من سرطان القولون في عام 2016، وصارع معه في السنوات الأربع الماضية حيث تقدم إلى المرحلة الرابعة"،قد كان شرف حياته المهنية إعادة الملك T'Challa إلى الحياة في فيلم Black Panther.

حقيقة وفاة تشادويك بوسمان

فعلاً تم تاكيد الخبر وان تشادويك بوسمان النجم الأمريكي رحل عن عالمنا،توفى "تشادويك " في منزله في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وشارك تشادويك في عدد من الأفلام الشهيرة، أبرزها "Black Panther"، وجزئين من سلسلة أفلام "Avengers"، واللذان حملا عنوان: "Infinity War، وEndgame"، بالإضافة لمشاركته في أفلام "Marshall"، و"21 Bridges" وغيرها.

 تشادويك بوسمان

ولد تشادويك آرون بوسمان فى "29 نوفمبر 1976" وهو كان يمتلك موهبة التمثيل وأبداع الانتاج،اشتهر بتصويره لشخصيات تاريخية واقعية ، مثل فيلم جاكي روبنسون "Jackie Robinson" في (2013) ، و فيلم جيمس براون "James Brown" في عام 2014..

ومن اضهر اعمالة فيلم Black Panther، والذي حصل على جائزة NAACP Image وجائزة نقابة ممثلي الشاشة بفضل ادائة الرائع في فيلم بلاك بانثر.

كما لعب دور البطولة في فيلم "Bridges" الذي مان يقوم فيه بدور الظابط المحق عن قضية قتل واضتح ان هناك فساد داخل نظام الشرطة الذي كان هو المسؤل عنها،توفي بوسمان عن عمر يناهز 43 عامًا ، بعد أربع سنوات من تشخيص إصابته بسرطان القولون، يوم 28 أغسطس 2020...
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-