القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

طريقة الحصول علي حساب منصة مدرستي


اليوم اعلنت وزارة التعليم السعودية انه من المؤكد ان يتم توزيع حسابات الدخول علي منصة التعليم "منصة مدرستي" للمستخدمين من الطلاب والطالبات، والمعلمين والمعلمات وقادة المدارس والمشرفين التربويين...

وفى الوقت نفسه وذلك بعد نجاح تجربة منصة مدرستي،أستعرضت الوزارة القدرات الخاصة بمنصة "مدرستي"، مبينة أنها تحاكي واقع اليوم الدراسي بشكل كامل، سواء على مستوى الأنشطة الطلابية أو الحصص الدراسية أو غيرها من الأساسيات المكونة لليوم الدراسي الحضوري.

حساب منصة مدرسي


خلال الأسبوع الحالي قالت وزارة التعليم سوف يتم توزيع حسابات الدخول إلى منصة_مدرستي للمستخدمين من الطلاب والطالبات، والمعلمين والمعلمات وقادة المدارس والمشرفين التربويين؛ وفق آلية تضمن وصول تلك الحسابات إلى المستفيدين كافة بطريقة آمنة.

حقيقة هذا الخبر سيبث الروح الإيجابية والتفاؤل للتعامل مع المنصة وما تقدمه من دروس ومتابعة أمر أساسي لا سيما أن هناك أكثر من 450 ألف محتوى رقمي يستطيع من خلالها المعلم أن يخطط تخطيطاً جيداً في بداية الدرس أو قبل الدرس ثم ينفذه بشكل جيد.

وأن البرنامج الذي انطلق اليوم يحتوي على ورشة عمل عن آلية تنفيذ التدريب على نظام إدارة التعليم الإلكتروني "منصة مدرستي"، مشيراً إلى أن الإدارة ستعقد غداً لقاءً لمنسوبي الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ولقاء آخر لتوعية المجتمع التعليمي بنظام إدارة التعليم الإلكتروني "منصة مدرستي"

رابط منصة مدرستي للحصول على حساب الدخول 

تعليقات