أخر الاخبار

تعرف على خدع الربح من الانترنت

معلومات مهمة جداً يجب عليك ان تعرفها قبل نزول ميدان الربح من الانترنت

الربح من الانترنت يعتبر من اسهل الطرق الموجود حولنا فى هذه الايام التي نعيش فيها، والكل الان يعسي للبحث عن طرق الربح من خلال الانترنت حتي يبدا رحلة ربح المال من على الانترنت، لكن قبل البدأ فى هذا المشوار الطويل ياصديقي عليك ان تفهم شئ ان الربح من الانترنت مثل اي وظيفة تحاكي ارض الواقع...

بمعني اوضح لا يوجد سهولة في ربح المال كما يعتقد الناس لا احد يبدأ كبيراً لا احمد يسمك المال بيدة بدون ان يفعل شئ،الكل يعتقد ان الربح من الانترنت عبارة عن تمسك هاتفك الجوال وتجلس للعب عليه وتربح منه المال لا لا لا والف هذه فكرة خاطئة...

لكن عليك ان تعرف جيداً ان لكل عمل مجهود يجب عليك ان تبذل فيه كل طاقتك حتي يتم ترقيتك مثل ما انت تعمل فى شركة ما، هل ياتي عليك نهاية الشهر وتاخذ مرتبك دون ان تاتي الي العمل، طبعاً لا يجب عليك القيام بالمهام المطلوبة منك جتي تاخذ اجرك كذلك الامر يتم تطبيقة علي طرق الربح من الانترنت...

خدع الربح من الانترنت 

هناك الكثير من يقومون بعمل الفيديوهات علي اليوتيوب ويقوم بعمل بوستر اعلاني للفيديو ويقول "اربح 3000 دولار فى يوم واحد" ومن من يقول "طريقة بسيطة لربح 100 دولار يومياً" في حقيقة الامر ان هذا ترويج للسلعه فقط لانه اذا حقق ما كتبة لم يطر الي كشف السر، وكلنا عرب ولكنا ماشيين علي مبداً "داري على شمعتك تنور".

نيجي بقي لما تفتح الفيديو المكتوب عليه هذه الارقام الخيالية، هتلاقي الموضوع فيه تعب وهتقعد شهور عشان تتقدر تحقق 100 دولار فقط وليس 3000 الف دولا مثل ما قال، لكنه فعل ذلك حيت يجذب الزوار الية يجذب كل من صدق سهولة الربح من الانترنت ليربح هو المال من خالا الزيارات.

اعلم جيداً يا صديقي ان كل عمل موجود علي الانترنت او علي ارض الواقع يحتاج الي مجهود ذهني وجسدي وتمويل من اجل الوصول به الي اعلي قمة الجبلـ حتي تسطيع من خلال جني وربح المال.

ليس هناك اي طريقة سهلة موجود داخل عالم الانترنت تقوم برمي اموالها دون اي مجهود، لا توجود طريقة سهله للربح من الانترنت كل شئ يحتاج الي جهد كام قلت حتي تصل، ويجب عليك ان تبدأ فى هذا المجال يجب ان تفهم جيداً ما تريد العمل به وهناك طرق عديدة من السهل ان تعمل فيها وستربح المال منها بعد ان تقوم بعمل شئ مختلف فيها.

طرق الربح من الانترنت 

هنتكلم بقي علي طرق الربح من الانترنت، هناك اكثر من وسيلة يمكنك ان تقوم بالربح منها وطبعاً دا بعد ان تقوم بتجهيز المشروع علي اكمل وجة، يعني لازم تتعب برضو،انا هقولك على طرق كثيرة وانتا اختار منها اللي تلاقيه مناسب ليك...

  • اليوتيوب :-
اول طريقة يمكنك ان تحقق منها ربح هي انشاء قناة علي موقع يوتيوب ثم بعد ذلك تقوم بعمل الفيديوهات التي تريد ان تتكلم فيها في ثياق عنوان القناة، ثم بعد ذلك تقوم بأنشاء صفحة علي الفيسبوك باسم هذه القناة، وايضاُ حساب تويتر لكي تشهر قناتك وتجلب لها زوار حتي يتم تكبير القناة، ومن ثم..

عليك تحقيق شروط الربح حتي يتم تشغيل اعلانات ربح المال علي قناتك، وهذه الشروط هي ان تقوم بجلب 4000 ساعة مشاهدة للقناة التي انت انشئتها، ويجب ان يشترك ف القناة 1000 مشترك حتي يتم تفعيل الربح من القناة، شوفت بقي الصراحة مؤلمة ازاي مافيش جاحجة سهله زي ما وقولت ليك طب انا عايز اشهر نفسي بسرعة..

اذا عشان تشهر قناتك فى وقت قصير عليك ان تقوم بعمل اعلانات علي فيسبوك، والاعلان علي فيسبوك محتاج فلوس اذا انتا بدات من هنا تمول المشروع يعني مش زى ما كانو بيقول اربح من الانترنت دون ان تنفق 1 دولار..

وبعد ان يتم اشهار القناة يبدأ هنا فتح حساب لك علي "جوجل ادسنس" ووظيفة هذا الحساب هو عرض الاعلانات علي قناتك الموجود علي اليوتيوب هو الذي قوم بتحويل المشاهدات والنقر علي اعلانات الربح الي مال..

وطبعاً انتا مش هترح من اول ساعه لا عشان تبقي برضو فاهم، اذا اردت ان تجعل راتب ثابت لك كل شهر عليك ان تبذل مجهود اكثر بمعني انشئ محتوي هادف فيديوهات تجلب لك الاف الزاور علي قناتك وكلما زاد عدد الزوار زاد معهم معدل الربح..

  • بلوجر - ووردبريس :-
الطريقة الثانية للربح من الانترنت هي عمل موقع، ويعتبر هذه الطريقة تحتاج الي مجهود كبير جداً حتي تقوم بالعمل عليها، لانها تحتاج الي فن الكتابة وموهبة ارتجال الكلاميات التي سوف تكتبها فى كل مقال لكن ربحها كبير جداً بس دا طبعاً بعد او توصل لاشهار كبير..

بداية كتابة المقالات سهل جداً لكن الاصعب هو فتح حساب الربح عليها، ليه صعب لانك لما توصل فيها لجلب زوار بشكل كبير بشكل يومي ممكن ان تحقق فى اليوم الواحد 20 دولار وممكن ان تحقق 50 دولار فى اليوم الواحد وهذا يتوقف علي المحتوي الذي تقدمة وطبعاً اهم حاجة الزوار..

عشان كدة فتح حساب جوجل ادسنس بيبقي صعب شوبة عليها، لانك يبجب ان تقوم بتنفيذ القوانين المطلوبه منك وهي كتابة مقال حصري وحصري يعني من خيالك انتا مش شرط حصري ان ما حدش عمله غيرك ممكن تاخد مقال وتقوم مشقلبه علي طريقتة كدة بقي حصري..

عليك ان تقوم بانشاء غلاف للمقال بيدك او جلب اي صوة من جوجل والتعديل عليها حتي لو بتعديل الالوان فقط، يجب ان تقوم بشراء دومين "com." حتي يتم تسهيل القبول فى برنامج الربح "جوجل ادسنس" والاهم من ذلك عليك العمل علي الموقع لفترة لا تقل عن 6 اشهر هذا يسهل لك القبول بشكل كبير فى برنامج الربح...

وبعد ذلك بعد ان يتم ظهور اعلانات الربح علي موقعك يجب ان تقوم بعمل صفحة باسم الموقع علي فيسبوك وتويتر وانستجرام حتي تنشر موقعك عليهم لجلب الزوار الي موقعك وايضاً اذا اردت زاور اكثر عليك بعمل اعلانات مموله..

  • اختصار الروابط :-
كلمة اختصار الروابط قام عليها فيديوهات كتير، وناس كيتر اتكلمت وقالت اربح 1000 دولار، شهرياً من اختصار الروابط واحد لسة داخل فى مجال الربح من الانترنت هيفرح طبعاً فلوس بقي ياجدع، بس لما يدخل ولاقي ان الموضوع عايز مجهود كبير اوي يتعقد، دائماً الحقيقة تصدم وتزعل لكن هو ده الواقع انتا كنت فاكر اية ؟؟؟

فاكر ان اول ما تضغت علي زر الباور الموجود فى جوالك، او الكمبيوتر هينزلك فلوس، كدة لا يا صديقي كل شئ محتاج تعب وتمويل بالمال، موضوع اختصار الروابط كان اكبر خده لعب بيها الناس علي المبتدأ فى مجال الانترنت وناس كتير احبطت لما دخلت فى الموضوع ده...

لان اختصار الروابط سهل وكل حاجة بس فين الزئر اللي هيدخل علي الرابط اللي انتا عملته،مش لازم يبقي عندك صفحة كبيرة، او موفع كبير عشان انشر فيه الروابط المختصرة عشان اقتدر اجني المال من خلال اختصار الروابط ولا كلامي غلط...

خلاصة الربح من الانترنت

قيس علي الكلام اللي اتكلمت عنه فى هذا المقال اي محتوي او مجال ربحي من الانترنت، مافيش حاجة بيتجي بالسهال، كل شئ محتاج مجهود وتعب، كل مشروع يحتاح الي تمويل حتي يتم اشهارة لا توجود شركة موجودة علي ارض الواقع او علي الانترنت تعطي لاحد المال دون يعمل فيها بالايام والساعات حتي يصل الي الربح.

لا تنخدع بما تراة من الاشخاص الذين يروجو سلعتهم لك، لكي تشاهد الفيديو فقط وانت لم تستفاد باي شئ "مثل ما انا فعلت" لكن انا فعلت هذا لكي انصحك..... لا تضع وقتك مع مثل هؤلاء، واستثمر وقتك فى الشئ الصحيح وكما قولت لك لا احد يبدأ مشروع وهو كبير يجب ان تبدأ من اول السلم حتي ترتفع.. وتصل الي قمة الجبل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-