أخر الاخبار

تسريبات جديدة حول سعر ايفون 12

ايفون 12

كل يوم نسمع عن خبر جديد حول شكل هاتف ايفون 12 الجديد وعن المساحات الداخلية التي سوف تأتي بها هواتف ايفون الجديد، وكل يوم هناك تسريبات وشائعات ليس لها عدد حول هواتف ابل التي جعلت العالم كلة متشوق لنزولها.

هواتف ابل تعتبر حلم كل عاشق للعلامة التجارية ايفون،واخر التسريبات ان هواتف ابل الجديدة سوف تأتي بدون سماعه اذن وبدون شاحن، وهذا خبر غير مؤكد لوقتنا هذا،ومنهم من يقول ان ايفون 12 سيأتي معه سماعة "airpods".

هناك الكثير من الشائعات تدور حولنا،وتتكمل عن منتجات ابل القادمة لنا فى نهاية هذا العام، لكن التسريبات شئ والحقيقة شئ اخر تمامً، ودائماً تقوم ابل بوضع صورة غير له اي علاقة بالمنتج القادم لتري رد فعل الجهور... مثل ما فعلت فى النسخة الاخيرة من هاتف ايفون SE..

سعر ايفون 12 حسب التسريبات الاخيرة

رغم حقيقة أن شركة آبل قامت بدمج تقنية الشاشة الجديدة التي سياتي بتحديث 120 هرتز و اتصال 5G كان لها تأثير سلبي على السعر ، في الواقع ، لقد رأينا عدد كبير هواتف أندرويد التي ارتفعت أسعارها بشكل كبير جزئيًا بسبب هاتين التقنيتين ، وشركة آبل لم تقم بذلك تمام وتصر أبل علي ان ايفون 12 سيكون ارخص هاتف تنتجة شركة ابل من سلسلة ايفون لتنافس به السوق التكنولوجي.

هوتف ايفون الجديدة التي يبدو أنها ستنزل بمساحة تبدأ من 64 جيجابايت من التخزين الداخلي ، وفي حالة iPhone 12 و 12 Max ، سيكون لديهم 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، بينما تأتي الموديلات الأكثر تقدما مع 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

اسعار ايفون 12

من المتوقع ان يبدأ سعر ايفون 12 من بداية 800 دولار وهذا علي حسب التسريبات سكون للمساحة الــ 64 جيجا،والمساحة الاكبر من حيث التخزين وذاكرة الوصول العشوائي سوف تبدأ من 1000 دولار حتي 1150دولار.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-