k للسيدات فقط وصفه سحرية للتخلص من الشعر الزائد - 3 وصفات لازالة الشعر نهائياً -->

للسيدات فقط وصفه سحرية للتخلص من الشعر الزائد - 3 وصفات لازالة الشعر نهائياً

للسيدات فقط وصفه سحرية للتخلص من الشعر الزائد  - 3 وصفات لازالة الشعر نهائياً

    تبحث الكثير من السيدات علي محرك البحث جوجل وعلي اليوتيوب عن وصفات للتخلص من الشعر الموجود فى بعض المناطق بالجسم، وهناك الكثير من الوصفات التي تم تجربتها ولم تأتي بنتيجة وفيرة، وهناك البعض يطرح بعض الطرق والوصفات التي من الممكن ان تضر ببشره الوجة ونضارة الجسد الحساس...

    اليوم نقدم لكي بعض الوصفات للسيدات فقط للتخلص من الشعر الموجود فى المناطق الحساسة الموجد فى الجسد دون استخدام الكريمات التي من الممكن ان تصيب الجسد بالالتهابات والحساسية،مع هذه الوصفات سقومي بالتخلص من الشعر وتساقطه بطريقة طبيعية بدون ألم وبأقل مجهود..

    3 وصفات لازالة الشعر

    • ازالة الشعر بــ البابايا ومسحوق الكركم
    قومي بتقشير البابايا وقطعيها إلى قطع صغيرة واهرسي القطع لعمل عجينة واخلطي معجون البابايا مع مسحوق الكركم، بعد ذلك ضعي المعجون على أجزاء وجهك ذات الشعر غير المرغوب فيه ودلكي بشرتك بلطف في البداية ثم اتركي القناع لمدة 15-20 دقيقة،اغسلها بالماء الدافئ وكرريه مرتين في الأسبوع إلى أن يبدأ الشعر بالإختفاء نهائيا...
    • إزالة الشعر بالخل والريحان
    امزجي المكونات وابحثي عن الأغشية الرقيقة والشفافة للجلد بين طبقات البصل واسحقي الأغشية بأوراق الريحان لعمل عجينة،ضعي الوصفة على الشعر غير المرغوب فيه واتركيه لمدة 20-25 دقيقة واغسليها بالماء الدافيء.

    كرري ذلك 3-4 مرات في الأسبوع لمدة شهرين،كما ان البصل مفيد للغاية لك لأنه يسهل نمو الشعر. ومع ذلك ، عند استخدامه مع الريحان والخل ، فإنه يعطي تأثيرعكسي ويساعدك على التخلص من شعر الوجه غير المرغوب فيه وإزالة الشعر بدون ألم.
    • وصفة زيت اللافندرللتخلص من شعر الجسد 
    كل كا عليكي احضري 1 ملعقة صغيرة من زيت اللافندر،4-6 قطرات من زيت شجرة الشاي،طريقة التحضير،اخلطي زيت اللافندر مع زيت شجرة الشاي في وعاء وضعي خليط الزيوت على شعر الوجه باستخدام كرة قطنية.

    كرري 2-3 مرات في اليوم لمدة 3 أشهر على الأقل،حيث يحتوي زيت اللافندر وزيت شجرة الشاي على خصائص مضادة للأندروجين تساعد في إزالة الشعر غير المرغوب فيه.

    إرسال تعليق