أخر الاخبار

هاتف LG Wing والمواصفات

مواصفات هاتف LG Wing

تداولت الاشاعات وكثر الكلام عن هاتف ال جي الجديد وظهرت بعد الصور بان الهاتف ياتي بشاشة كبير مثيرة للجدل، الشاشة يمكنها التحرك فى اي مكان تريد، هاتف ال جي المنتظر بشدة سوف يحدث طفرة تكنولوجية خلال هذا العام...

حيث أصبح هاتف شركة إل جي المثير للجدل LG Wing هو الوحيد الذي يتكلم عنه الكثير،خصوصا بعد تسريب أول فيديو له، و رغم أن الفيديو كان قصيرا جدا، إلا أنه منحنا صورة أولية عن تصميم هذا الهاتف، لكن يبدو أننا أصبحنا قريبين جدا من الحصول على تفاصيل أكثر.

هاتف LG Wing

 نشرت شركة إل جي خلال الساعات الماضية فيديو جديد على حسابها على منصة اليوتيوب، و هو عبارة عن فيديو تشويقي لهاتفها الجديد الذي يحمل إسم LG Wing حسب العديد من المصادر، و الفيديو كذلك عبارة عن دعوى تكشف فيها الشركة عن فعاليتها التي ستكشف فيها عن الهاتف الجديد و التي ستكون في 14 سبتمر الجاري، أي في الأسبوع القادم من شهر 9...

LG Wing و رغم أننا لا نعرف الكثير عن هذا الهاتف إلا أن المعلومات المتوفرة منذ أسابيع تقول أن الهاتف يحمل الإسم الرمزي "Wing"، و سيأتي بشاشة قابلة للدوران، حيث سيكون هناك في هذا الهاتف شاشتين، الأولى رئيسية و ستكون بقياس يصل إلى 6,8 إنش أما الشاشة الثانية أو الثانوية فستكون مربعة و بقياس 4 إنش.

هذه الشاشة ستعمل كشاشة مساعدة للشاشة الرئيسية القابلة للدوران، و في عدد من الوظائف التي ستحسن من تجربة استخدام هذا الهاتف، و حسب المعلومات فإن الهاتف الجديد القادم من شركة "LG" سيأتي بمعالج كوالكوم من سلسلة Snapdragon 7 بالإضافة إلى ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية و سيكون داعما لتقنية الاتصال الجديدة 5G.

اعلان هاتف LG Wing

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-