k متطلبات تشغيل لعبة مافيا 2020 - لعبة Mafia: Definitive Edition - مساحة لعبة مافيا 2020 -->

محرك البحث

متطلبات تشغيل لعبة مافيا 2020 - لعبة Mafia: Definitive Edition - مساحة لعبة مافيا 2020

متطلبات تشغيل لعبة مافيا 2020 - لعبة Mafia: Definitive Edition - مساحة لعبة مافيا 2020

    بعد طولة انتظار الان اصبحت متاحة للتحميل الان يمكنك تحميل لعبة الأكشن و العصابات "Mafia: Definitive Edition" من أفضل ألعاب بداية القرن الجديد وصدرت اللعبة لأول مرة عام 2002 على أجهزة الحاسب الشخصي، PlayStation 2 و منصة Xbox وتمكنت اللعبة وقتها من خطف قلوب اللاعبين بسبب القصة الدرامية الرائعة وأسلوب اللعب الجرافك الجبارة في وقتها.

    لعبة مافيا الموسم اللجديد تدور أحداث اللعبة حول "تومي أنجلوا" سائق التاكسي الفقير، خلال فترة الكساد الكبير عام 1930، والذي أوقعته الظروف ليكون سببًا في هروب فردين من عصابة "سالييري"، وكانا مخطوفين لدى عصابة "موريللو"، ليجد نفسه مفصولًا من عمله في اليوم التالي كبداية لانتقام عائلة موريللو منه.

    مساحة لعبة مافيا 2020

    بعد ان تم الاعلان عن نزولها لاجهزة الكمبيوتر والكل يبحث عن لعبة  Mafia: Definitive Edition على محرك البحث جوجل، عن مساحة لعبة  Mafia: Definitive Edition والامكانيات التي يحتاجها جهاز الكمبيوتر لتشغيل لعبه " Mafia: Definitive Edition"..

    وجائت مساحة لعبة Mafia: Definitive Edition بحجم 35.3 جيجا عندما تقوم بتنزيلها على جهاز الكمبيوتر، وهذا علي حسب ما تم تداول على المواقع الخاصة بتحميل الالعاب وهذه المساحه هي الحجم الكامل للعبه بدون تسطيب، وعند تسطيب اللعبة علي الجهاز يصبح مساحة لعبة مافيا 2020 بحجم 60 جيجا...

    صورة اللعبة من الدخل 




    متطلبات تشغيل لعبة "Mafia: Definitive Edition"

    لتشغيل لعبة لعبة Mafia: Definitive Edition على جهازك يجب ان تتوفر هذه الامكانيا فى جهازك الخاص، وتعتبر هذه المتطلبات هي الحد الادني لتشغيل اللعبه اما اذا كنت تحتاج ان تستمتع بقوة الجرافيك العالي سوف تحتاج الي امكانيات اعلي من ذلك اي ضعف الموجود..
    • تحتاج لعبة مافيا الي نظام تشغيل : Windows 10 64-bit.
    • لشتغيل لعبة مافيا  Mafia: Definitive Edition تحتاج الي معالج : Intel Core-i5 2550K 3.4GHz / AMD FX 8120 3.1 GHz
    • الرامات المطلوبه لتشغيل لعبة مافيا 2020 : 6 GB RAM.
    • لعبة مافيا " Mafia: Definitive Edition" تحتاج الي بطاقة جرافيك من نوع : NVIDIA GeForce GTX 660 / AMD Radeon HD 7870..

    إرسال تعليق