القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

محمد رمضان والتأشير الذهبية - محمد رمضان دكتور السعادة


فور حصولة علي التأشيره الذهبية من دولة الامارات محمد رمضان يفتخر بهذا ويقول "اول نجم فى الشرق الاوسط يحصل على التأشيره الذهبية" وبعد ان حصل محمد رمضان علي هذه الهدية يشارك بها الجمهور ودائماً محمد رمضان ما يشارك الجمهور ومحبي محمد رمضان اللحظات الحلوة التي يمر بها الفنان رمضان في حياته...

ويقول رمضان بأن الجمهور بمثابة عائلتي ومن حقهم عليه أن يعرفوا كل تفاصيل حياتي، ويشاركونه كل شئ، ويعرفون نوع عربيته الجديدة أو موبايله أو غيره ، فمثلا النجم الراحل عبد الحليم حافظ أدخل جمهوره حجرة نومه ورأوا الأدوية التى يتناولها، وهذه العلاقة من المفترض ألا يغضب منها أحد..

محمد رمضان اول من حصل علي التأشيرة الذهبية فى الشرق الاوسط

محمد رمضان حصلت على هدية الفترة الماضية من دولة الإمارات وهى إقامة ذهبية لمدة عشر سنوات بدون كفيل، وفى الحقيقة إندهشت جدا من الضجة الكبيرة تجاهها، وأعتقد أنه من الممكن أن يعود سبب هذه الضجة لأن من أخذوا هذه التأشيرة من قبل نجوم عالمين مثل كريستيانو وميسى فهذه المرة الاولى التى يحصل عليها نجم من الشرق الأوسط.

محمد رمضان دكتور السعادة 

قال رمضان فى احد اللقاءات بأن قام أحد المتابعين بكتابة تعليق سيئ علي مسلسل "ابن حلال" وتحديت نفسى أن أغير رأيه وبدأت أنا من أتابعه حتى الحلقة الـ 27 ، بعد ذلك وجدت نفس الشخص الذي كان ضدي اصبح فى قمة سعادتة حيث كتب بوست يشيد بالمسلسل وبى كممثل وهنا كانت قمة سعادتى أن أحول شخص ضدى تماما لشخص أصبح من جمهورى. 

ويقول رمضان بأن الفن شىء مسلى وممتع وليس معالج فشيء عظيم أن أجعله معالجا ومسكنا ولكن فى الحقيقة المعالج هو مهنة أشخاص أخرين مثل الطبيب، فأنا مهمتى إسعاد الناس فهناك بعض النجوم يتعاملون أنهم وزراء ويعيشون دور المصلح.

تعليقات