القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

اليك طريقة مشاهدة جميع قنوات التلفاز على هاتفك بدون انترنت

مشاهدة جميع قنوات التلفزيون على هاتفك بدون انترنت

مع هذه الطريقة يمكنك تشغيل كل قنوات التلفزيون على هاتف الجوال الذكي بدون انترنت، لا تستغرب نعم تشغيل كل القنوات بدون انترنت،مع هذه الفكرة قد يعتقد البعض أنها غير ممكنة بتاتا لكن كل هذا سوف يتم عملة من خلال تطبيقمشاهدة القنوات مباشرة..

مشاهدة جميع قنوات التلفاز هذه الفكرة صحيحة و موجودة وهناك الكثير قد جربها من مدة و لا تحتاج منك أي مجهود أو شراء اي شئ لتشغبل القنوات فكل ما عليك هو تحميل بعض التطبيقات التي ستمكنك من تشغيل جميع قنوات التلفاز على هاتفك.

مشاهدة جميع قنوات التلفاز على هاتفك بدون انترنت

في الأول ستحتاح إلى جهاز إستقبال يدعم خاصية MirrorScreen ، و هذه الخاصية أصبحت تدعمها كل أجهزة الإستقبال الآن "الرسيفر"وذلك لنقل البث من جهاز الإستقبال الي الهاتف، ولمعرفة ان هذه الخاصية موجودة فى جهاز الرسيفر الخاص بك ام لا فكل ما عليك سؤال صاحب المتجر الذي اشتريت منه جهاز الاستقبال او قرائة الكتيب الموجود داخل علبة الرسيفر..

طب ان لم اجد ميزة " MirrorScreen" موجودة فى الرسيفر، هناك حل اخر حيث يمكنك البحث عنها في شبكة الانترنت، وذلك من خلال اسم ونوع الرسيفر واذا كان جهاز الاستقبال الخاص بك يقبل التحديث من الممكن تقوم بتنزيل تحديث " MirrorScreen " لجهاز الرسيفر...

تطبيق مشاهدة قنوات التلفزيون على الهاتف


بعد ذلك ستحتاج إلى تحميل تطبيق G-MScreen الذي تشاهده في الصورة و الذي ستجد رابطه أسفل المقال/الآن كل ما عليك فعله هو مشاركة نفس نقطة الإتصال مع هاتفك و جهاز الإستقبال "الرسيفر" الذي تنوي المشاهدة منه...

أي أن تتصل هذه الأجهزة في نفس نقطة الوايفاي ولا مشكلة إن قمت بمشاركة النقطة من هاتفك الى جهاز الاستقبال ، و لا تنسى أننا قلنا في العنوان " بدون انترنت " أي أنك لن تحتاج الى انترنت فقط عليك مشاركة نقطة الواي فاي فقط بدون تشغيل بيانات الهاتف..

بعدها تنتظر حتى يتصل جهاز الاستقبال بنقطة الوايفاي هاته و بعدها تدخل للتطبيق و ستنتظر قليلا و ستجد خيار جهاز الاستقبال لديك كما في الصورة ،الآن يكفي الضغط عليها و بعدها ستظهر معك جميع القنوات الموجودة في جهاز الاستقبال مرتبة كما هي في الأساس ، و يكفي لاختيار القناة الضغط عليها مرتين حتى يلون إطار القناة و بعدها الضغط هنا .


تنتظر قليلا و ستشتغل القناة بدون مشاكل و بجودة عالية ، و بالمناسبة أفضّل تطبيق Mx player كمشغل للقنوات و يمكنك بعد تحميله اختياره كالمشغل الرئيسي من إعدادات التطبيق ، و لا أنسى أن أذكرك أن التطبيق يتوفر على مزايا كثيرة أخرى من بينها تحويل التطبيق كريموت كنترول لجهاز الاستقبال و غيرها .

تطبيق G-MScreen لتشغيل التلفزيون على الهاتف 

تعليقات